ريم القطان: معرض إيديكس للصناعات العسكرية والدفاعية رسالة للعالم تؤكد استقرار وأمن مصر  

 

أكدت سيدة الأعمال وسفيرة الوعي ريم القطان أن استضافة مصر لمعرض إيديكس 2021 هي رسالة للعالم حول أمن وأمان واستقرار الدولة المصرية التي استطاعت أن تحقق اكتفاءً ذاتيًا في مجال التسليح سواء كان ماديًا أو معنويًا وحتى بشريًا بما يجعلها قادرة على توفير الحماية الكاملة للوطن والمواطن.

وأوضحت سفيرة الوعي ريم القطان أن المعرض يُعد فرصة كبيرة لعرض ما وصلت إليه مصر من قدرات وقوة فضلًا عن توفير مناخ كامل من تبادل الخبرات العسكرية بما يعكسها من مردود سياسي وتعزيز العلاقات بين الدول الأخرى المشاركة في المعرض، فضلًا عن تعزيز الأمن القومي المصري والعربي.

وأضافت السفيرة ريم القطان أن هذه النوعية من المعارض رسالتها ليست للتأكيد فقط على المناخ الآمن الذي تتمتع به الدولة، وإنما هي دعوة ودعاية لعودة السياحة إلى مصر التي استطاعت أن تكون خالية من الإرهاب مستقرة أمنيا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا بشتى وسائل الأمن الحديثة باستخدام التطورات التكنولوجية الجديدة التي حتى تدافع عن الدولة من خطر الأجيال الجديدة من الحروب والتصدي للهجمات السيبرانية.

وتستضيف مصر فعاليات المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس 2021″، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة في الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

يشارك في فعاليات المعرض كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، كما يضم المعرض 21 جناحًا دوليًا في هذه الدورة، ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد عن 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

Your new content here

التعليقات مغلقة.