ريهام سعيد: احتار الأطباء في معرفة أسباب المرض وخضعت لـ3 عمليات جراحة

ريهام سعيد توضح الإجراءات التي أخذها الطبيب لإزاله أنفها

ريهام سعيد توجة رساله لمتابعيها:-

ريهام سعيد.. بعد أن فتحت النار علي متابعينها وأتهامها بالمتاجرة بمرضها، ظهرت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، في فيديو منذ أيام عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، تعبر فيه عن استياءها الشديد حول الأشخاص الشامتين في الحالة الصحية التي تمر بها الآن.

ريهام سعيد.. كما قامت أيضا بنهر كل من أصدر شائعات حول وفاتها، ووصفتهم بالحاقدين والمرضي قائلة ” المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف، دي رسالتي ليكم ريهام سعيد”

شفاء ريهام بعد أزمتها الصحية:-

كما أعلنت في فيديو عن شفائها عبر صفحتها بإنستجرام، قائلة:” متشكرة جدا على الدعوات والناس اللى وفقت جمبى وفى ضهرى، بس انا مش قادرة امسك نفسى من الاستفزاز الرهيب من ناس قليلة اللى معتقدين انى كنت بمثل انى مريضه يا مريض يا مريض”.

رساله ريهام للجمهور
رساله ريهام للجمهور

وتابعت :” انا شيفاها سفالة وقلة ادب وقلة رحمه وقلة ذوق ،هو الشغل هيدينى اجازه عشان اتاجر بمرضى وافضل حابسه نفسى فى البيت عشان انا عملت عملية تجميل ، هل انا لميت التبرعات ولا مرتبى زاد بعد مرضى”.

وأضافت :”انا ست كويسة غصب عنكو ، وربنا ابتلانى بالمرض وشفانى عشان انا ست كويسة ، انا ماطلعتيش اعيط للناس ولا قولت انا عاوزه فلوس ، ومش انا اللى صرحت انى عيان ، انا بقالى 3 شهور عيانه وكنت بنزل اشتغل عادى ودائمة قوية حتى لما دخلت السجن ، كنت قوية انا مابحبش اصعب على حد وانا ست قوية وعملت خير كتير فى حياتى “.

أذا همك الأمر شاهد الفيديو..  https://www.instagram.com/tv/B0axLKDhxuZ/?utm_source=ig_embed.

عدم معرفة الأطباء سبب المرض:-

وخلال مداخله هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، قالت أن مستغربة جدا  من حالة الهجوم والأتهامات ليا بأنب بدعي المرض.

وأضافت سعيد أن الأطباء المعالجين لها لم يعرفوا سبب مرضها بالضبط، ولكن خرجت تخمينات أن ربما يكون جاء الميكروب من الأسنان أو بسبب الجراحة التي خضعت لها من 12 عاماً من أجل تعديل الحاجز الأنفي.

وأكملت :” الدكتور كان عايز يشيل أنفي بالكامل واعيش من غيرة لمدة 6 شهور، وعملت لـ 3 عمليات جراحة بالفعل، وقام الطبيب ببناء أنف بديل بواسطة استخدام غضاريف الأذنين، موضحة أنها تواجة صعوبة من التنفس حتي الأن.

 

 

التعليقات مغلقة.