زارا البلوشي تتعرض لحادث بسيارتها بعد طلاقها بأيام

تعرَّضت الفنانتان زارا البلوشي وريماس منصور إلى حادث سير على أحد الطرق في العاصمة الرياض، لكنهما خرجتا منه دون أي إصابات.

وأظهر مقطع فيديو، وثَّقته ريماس، سيارة البلوشي وقد تعرضت إلى بعض الأضرار، وبحسب الفيديو، فقد اصطدمت سيارة زارا بسيارة أخرى من الخلف.

ولدى قدومها إلى مكان الحادث، أصدرت شركة “نجم” تقريراً للفنانة زارا البلوشي عن الحادث باللغة الباكستانية، كونها تحمل هذه الجنسية.

فيما تفاجأت ريماس منصور بقدرة زارا البلوشي على قراءة التقرير باللغة الباكستانية.

ولدت زارا البلوشي في 13 مايو 1981، ممثلة عُمانية / باكستانية مولودة ومقيمة في السعودية، ودائم ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية في أعمالها.

كانت بدايتها بالتمثيل خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها.

وإستطاعت أن تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، حيث شاركت بعدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر. اشتهرت بأدوار الفتاة الهادية والمسالمة.

تطلقت زارا البلوشي من المخرج السعودي سمير عارف، بعد زواج إستمر خمس سنوات من 2014 إلى 2019.

شاركت في العديد من الأعمال بينهم “بيني وبينك – الجزء الرابع، مزحة برزحة، سواق المعازيب فتو، الخادمة مرام، قووول في الثمانيات، طاش ما طاش، مضارب بني قرقاص.

و كانت زارا كشفت من قبل عن جنسيتها الحقيقية وهي ”الباكستانية“، موضحة أنها ولدت وتربت في السعودية وتعلمت طباعهم ولا تتحدث إلا باللهجة السعودية.

وقالت النجمة الشهيرة بالخليج- إنها تعاني من عقدة الإنجاب بعد تعرضها للإجهاض، ما أصابها بصدمة نفسية.

وأشارت إلى أنها لا تفكر حاليًا بالإنجاب لأن ليس لديها وقت لأنها وزوجها المخرج السعودي سمير عارف يعيشان في مناطق متفرقة.

وتابعت أن سر نشرها لتفاصيل حياتها وخلافاتها على صفحاتها بالسوشيال ميديا، وخاصة ”سناب شات“ هو إحساساها بالفراغ لأنها تجلس لساعات طويلة وحدها بالمنزل.

ولفتت إلى أنها بلغت من العمر 37 سنة، ولم تجر سوى عملية تجميل واحدة، وهي نحت للجسم وندمت عليها رغم نجاحها.

 

وفي 5 اغسطس الجاري كشفت الفنانة الباكستانية عن طلاقها من المخرج السعودي سمير عارف، مؤكدة أن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما ما زالت جيدة.

التعليقات مغلقة.