زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم في أول ظهور المسدس لعبة وزوجى كان متدين ورد محامى نانسى

زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم في أول ظهور المسدس لعبة وزوجى كان متدين

              شهدت قضية فيلا نانسى عجرم تطورات ومفاجات خطيرة

كشفت السيدة فاطمة زوجة القتيل محمد حسن الموسى السوري محمد حسن الموسى الذى قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم فى منزلها منذ عدة أيام بعد أن اتهم بدخول منزلهم بهدف السرقة. ظهرت فاطمة رفقة والد القتيل في برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة عبر قناة الجديد اللبنانية، وكشفت عددا من المفاجآت التى نرصد منها 5 فى هذا التقرير من على لسانها. – حكى لي زوجي يوم الحادث بأنه ذاهب مع صديق له لأحد الشخصيات من أجل الحصول على مستحقاته المالية، ولكنه لم يذكر لي أنه سيذهب إلى منزل نانسي عجرم إلى أن تفاجأت بقتله. – زوجي اصطحب معه يوم الحادث مسدس ابني “حسن” الذى يلعب به، وهو مسدس أطفال لكن من سيشاهده يتعرف عليه لأنه مسدس لطفل عمره 3 سنوات. – محمد ذكر لي أنه ذهب أكثر من مرة لمنزل فادي الهاشم لكي يقوم بعدد من الأعمال ولكن ليس بشكل دائم منها مرات كان ينسق الحديقة. – وعد محمد بالعمل فى منزل نانسي عجرم وزوجها مقابل 800 دولار شهريا، ولكنه لم يحصل عليها بفعليا. – محمد شخص متدين للغاية لا يترك فرض صلاة ومتدين ولا يفكر فى السرقة أبدا.

والجدير بالذكر ان أحد الأشخاص من عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى، على عمل عمرة لروحه بعدما لقى الأخير مصرعه في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، برصاص زوجها فادي الهاشم، الذي برر قتل الشاب السوري بأنه جاء ملثمًا ومتسللًا من أجل السرقة. 

وقام أحد أقارب محمد الموسى، بنشر صورة لورقة بجوار الكعبة المشرفة، مكتوب عليها عبارة إهداء إلى روح الشاب السوري قتيل فيلا نانسي عجرم، كأول تصرف من عائلته على أرض الواقع.

               رد محامى نانسى عجرم

من جهة أخرى، أجرت صحيفة الراي الكويتية، حوارًا صحفيًا مع غابي جرمانوس، محامي زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم (فادي الهاشم)، فيما يخص قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلتهما بالعاصمة بيروت، والأسئلة الأخيرة التي طرحت في هذا الشأن.

وأجاب «جرمانوس» في حواره، عن سبب إطلاق 16 طلقة صوب الشاب السوري، قائلًا إن زوج نانسي عجرم (فادي الهاشم) ليس خبيرًا عسكريًا، مبررًا ذلك بأن موكله تعرّض إلى حالة عصبية بسبب الموقف، وأي شخص مكانه سيفعل ذلك حتى لو كان معه 100 طلقة.

وأضاف محامي زوج نانسي عجرم، إلى أن المسدس المستخدم في الواقعة من نوع «Glock»، نافيًا أن يكون هناك أكثر من شخص أطلق الرصاص على الشاب السوري، وأكد أن فادي الهاشم هو وحده من أطلق الرصاص، ونظرًا لقرب المسافة بينه وبين الشاب القتيل فالرصاص اخترق جسده، وظهر وكأن شخص آخر أطلق الرصاص من جهة أخرى.

وحول إصابة نانسي عجرم المزعومة بسبب الشظايا، قال المحامي إن الفنانة أدلت بأقوالها في التحقيقات والطبيب الشرعي كشف على الإصابة، وحول ما يتردد بأن هذه الطلقات لا تصدر شظايا، أجاب المحامي بأن هذا الموضوع لا يزال قيد التحقيق ولا يمكن الكشف عنه خلال الوقت الحالي.

من جهة أخرى أصدر الطب الشرعي اللبناني تقريره في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، برصاص فادي الهاشم – زوج الفنانة نانسي عجرم.

وأشارت الدلائل في التقرير إلى أن هناك اشتباها فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري، حيث إن هناك شخصا كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

وكان القضاء اللبناني قد أفرج عن فادي الهاشم (زوج نانسي عجرم) في قضية قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلته، وبررت نانسي وزوجها قتل هذا الشاب، لأنه لص تسلل للفيلا لسرقة محتوياتها وتهجم على غرفة بنات الفنانة اللبنانية.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات