زوجة ويل سميث تخونه مع أوجست بعلمه وبعد الاعتراف بالخيانة يصطحبها لجزر البهاما

زوجة ويل سميث تخونه مع أوجست بعلمه وبعد الاعتراف بالخيانة يصطحبها لجزر البهاما، الممثل الأمريكي المعروف ويل سميث هو منتج ومغني راب أيضا شهيروحاصل علي جولدن جلوم وغرامي ومرشح للأوسكار وهو متزوج من ” جادا بتنكيت سميث وهي ممثلة أمريكية معروفه وكاتبة أغاني وقد تزوجا في عام 1997 وانجبا ولدين، وهما جادين 21 عاما وويلو 19 عاما .

زوجة ويل سميث تخونهومنذ زواجهما في عام 1997 وحتي عام 2015 لم ينفصلا عن بعضهما البعض لكن في 2015 حدثت بينهم بعض المشكلات التي جعلتهما يبعدا عن بعضهما وفي تلك الظروف بدأت قصة عاطفية بين ” جاد” ومغني الراب ” أوجست ” وكان سيميث زوج جادا قد علم بقصة الحب التي اكتشفها ابنها جادين حيث شاهد والدته في أحضان أوجست .

وفي حوال تلفزيون كبير اعترفت جادا بخيانتها لزوجها سميث وكانت المكافأة الغريبة والعجيبة ان قام بمصالحتها وقرر أن يصطحبها في  رحلة الي البهاما وهو منتجع البابي خرافي يقع وسط جزر البهاما وشوهد الزوجين بالمنتج والصلح خير علي الطريقة الأمريكية .

ومن اعترافات جادا  بالبرنامج Red Table Talk

عن خيانتها لسميث قالت ” أن صداقتها تطورت مع مغنى الراب “أوجست” قبل أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، بحسب ما جاء بموقع «الديلي ميل البريطاني”. إن العلاقة تطورت بينها وبين مغني الراب في وقت كانت المشكلات تدب بينها وبين ويل سميث.

وأوضحت ” جادا” زوجة سميث أنها “كانت تشعر بكثير من الألم، وأن العلاقة بينها وبين سميث انكسرت، مضيفه إنها اكتشفت عدم معرفتها بويل سميث جيدا على الإطلاق، وفي تلك الفترة حاول الزوجين الابتعاد عن بعضهما البعض، وتضيف: «لكن وجدنا ان الابتعاد لم يكن ممكنا

زوجة ويل سميث تخونه

لكن  “سميث”قد أكد  أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع زوجته مرة أخرى عندما يواجهان تلك المشاكل، موجهًا حديثة لزوجته: «لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك على الرغم من أي شيء»، وبالفعل في نهاية المقابلة قال لها: «سأعيدك إلى أولا».

اما عن المنتجع الذي سافرا الية امس فهو يقع في جزيرة نيو بروفيدنس في جزر البهاما وتبلغ الليلة الواحدة داخل الفندق 3 الاف دولار .

التعليقات
error: Content is protected !!