زوج اية خياط.. مقطع نادر من حفل الزفاف “سعادة زائفة وطلاق مفاجيء”

ارتفعت عمليات البحث في محرك جوجل الشهير عن زوج اية خياط الإعلامية الأردنية بقناة رؤيا، بعد ان ظهرت بمقطع فيديو صادم لجمهورها، تروي فيه تفاصيل وفاة طفلها، وكيف طلقها زوجها بعد ان فقدت الجنين بأيام قليلة، واثار الفيديو جدلاً واسعا، وحالة من الغضب والاستياء علي منصات السوشيال ميديا في المملكة الهاشمية والوطن العربي، وتسبب المقطع المتداول في موجة تضامن ودعم قوية لمذيعة قناة رؤيا، وفي هذا التقرير نستعرض لكم عبر موقعنا الريادة نيوز مقطع من حفل زفاف اية الخياط وزوجها .

زوج اية خياط

درست اية خياط في قسم التسويق بالجامعة الأردنية، وبعد تخرجها بأعوام تزوجت من رجل أعمال اردني، وانتقلت للعيش معه خارج المملكة الهاشمية، لتظهر مؤخراً بمقطع فيديو تعلن فيه انفصالها المفاجيء، وتحكي التفاصيل المؤلمة لوفاة طفلها وكيف تخلي عنها زوجها بدون اي شعور بالحزن والمسئولية.

بدأت الخياط حديثها عن زوجها الذي طلقها وتركها وحيدة بعد علمه بأن الطفل توفي بعد 7 شهور من الحمل نتيجة لإصابته بمرض في الدماغ، وتابعت قائلة انه يعيش حياته الطبيعية بدون اي مشاكل وكأن شيء لم يكن.

فيديو زواج اية خياط

نشرت الاعلامية اية خياط مقطع قصير من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي علي موقع رفع الصور “انستغرام”، وكانت تظهر عليها السعادة والتفاؤل، ولم تكن تعلم ان قصة زواجها سوف تكون نهايتها مؤلمة.

قصة آية خياط

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل عن قصة آية خياط وزوجها ، وسوف نترككم مع التغريدات وردود الأفعال التي تعد الأكثر تفصيلا وشرحا لتفاصيل فيديو اية الخياط وزوجها رجل الأعمال الأردني:

نشر محمود: “الله يكون بعون كل بنت بتمر أو مرّت بظرف شبيهة باللي صار مع آية خياط .. الجوز مفروض يكون العون والظهر والسند الأول دائما وأبداً تحت أي ظرف بالحياة!!”.

وكتبت دعاء: “#ايه_خياط انتي تشبهين كل شيء وجعني وآلمني نفس القسوه تذكرت #طفلتي_زين وقت طلعت من غرفة الولادة ما لقيت الا أبوي حاط ايده على راسي وخواني الي تركوا دوامهم وقالوا لي بالحرف احنا عزوتك يوم هالنذل خلاك لا تبكي عينك الوالد موجود واحنا محاوطينك يااااااااا أبوي على هذاك اليوم ما اقواه”.

وغردت دانا قائلة: “يا الله عنجد مش طبيعيين. مش وقت ‘اه بس مش كل الشباب هيك’ ‘اه بس مش كلنا ما النا امان’ و احنا بنحكي عن قصة اية خياط. ارحمونا عم بنحكي عن القصه و كيف عنجد صار قليل اللي بنوثق فيهم مش وقت كلامك الي ما اله داعي.”.

واخيرا قد عرضنا لكم فيديو زوج اية خياط ، وسوف نترككم مع بعض المقالات المشابهة، ونرجوا منكم ان تشاركونا تعليقاتكم عن قصة اية خياط اسفل المقال.

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!