زوج ايه الخياط سيرته الذاتية .. وفيديو نادر من زواج اية الخياط

من هو زوج ايه الخياط وتفاصيل سيرته الذاتية الكاملة، التي يبحث عنها الكثيرين في هذه اللحظات بعد تصدر اسمه مؤشرات البحث بعد الفيديو المنشور حديثا للمذيعة اية الخياط والتي تحكي فيه قصة طلاقها من زوجها وانفصالهما بعد وفاة طفليهما.

قصة طلاق اية الخياط ومن هو زوجها

تبدأ قصة طلاق آية الخياط منذ معرفتها بوفاة طفلها “الجنين” في بطنها وهي في الشهر السابع من الحمل، فبمجرد علم زوجها بوفاة الطفل، قرر الانفصال عنها واعلان الطلاق بعد ايام معدودة فقط على وفاة الجنين!

تزوجت اية الخياط من رجل اعمل مغمور في الاردن منذ عام واحد فقط! ولم تكن تشارك حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ولا اي تفاصيل تخص زواجها ولا زوجها، كما يفعل الكثيرين من عشاق الشهرة على حسابها حياتهم الشخصية.

ولكن فوجيء رواد التواصل الاجتماعي بالفيديو الاخير الذي نشرته مذيعة برنامج رؤيا اية الخياط على حسابها الرسمي على انستجرام والتي تسرد فيها واقعة طلاقها من زوجها الذي قرر الانفصال عنها بعد ايام قليلة فقط من وفاة طفلها وهي حامل في الشهر السابع بمرض في “الدماغ”.

عرس اية الخياط مذيعة رؤيا

فيديو متداول على موقع يوتيوب، من حفل زواج اية الخياط يظهر فيه زوجها بشكل واضح، منذ عام واحد فقط. قبل ان ينفصلا مؤخراً. وتصدر اسم زوج اية الخياط مؤشرات البحث في الاردن بعد فيديو الاخير الذي نشرته الاعلامية الاردنية والتي تحكي فيها كافة تفاصيل طلاقها من زوجها ووفاة طفلهما.

وفاة طفل اية الخياط واول صورة للجنين

طفل اية الخياط
طفل اية الخياط

الصورة الاخيرة، نشرتها المذيعة الأردنية آية الخياط بعد وفاة طفلها وهو في الشهر السابع من الحمل، عبر حسابها الرسمي على انستجرام واليكم ما كتبته كاملاً:

( اقرأوا للاخر )وصلت للشهر السابع بحملي ، عم نعد الأيام لنشوف ابنا بين ايدينا و نفرح فيه ، عم نجهز أغراضه و غرفته ليجي عالدنيا و يزينها ، عم بحس بحركته كل يوم و حبي اله عم يزيد يوم عن يوم ،كان صديقي و ابني و كل حياتي و أخد كل تفكيري ، شعور اني صرت أم أحلى شعور بالعالم … قبل شهر حسيت بوجع و رحت عند الدكتور و كانت الصدمة الكبيرة بإنه البيبي مات بسبب ضرر كبير بالدماغ ، فجأة و بدون أي سبب و الدكاترة ما بعرفوا شو السبب لصار هيك (حكمة ربنا )، البيبي كانت صحته منيحة و كل شي طبيعي و ممتاز شو الي صار فجأة ما منعرف ،حياتنا قلبت بين يوم و ليلة فرحتنا راحت من بين ايدينا ، ولدت ابني ولادة طبيعية بعد معاناة كبيرة مع الطلق الصناعي و الوجع الجسدي و النفسي ، ولدت ابني وهو ميت كانت أصعب لحظة بعيشها بحياتي و ما حدا ممكن يتخيل الشعور حسيت حالي متت معه ، قطعة من روحي و قلبي راحوا معه ،ما اقدرت اضمه لصدري و اشم ريحته و أسمع صوته و أفرح فيه … عصفوري بالجنة بحياتي ما رح أنساك …بحبك و اشتقتلك كتير يا أغلى إنسان بحياتي ، مو مصدقة امتى اشوفك بالجنة …. 🙏🏻💔💔💔
اعذورني اذا هالفترة رح أكون غايبة عنكم بس نفسيتي جدا تعبانة ،ادعولنا نطلع من هالفترة الصعبة … بحبكم

التعليقات
error: Content is protected !!