زيت الحشيش الافغاني .. فوائد زيت الحشيش تعرف عليها

زيت الحشيش الافغاني للشعر من المنتجات التي ذاع صيتها مؤخراً في الوطن العربي، حيث يعمل الزيت على معالجة الشعر من جذوره، ويمنحه القوة والصلابة، في هذا سوف نتعرف أكثر عن زيت الحشيش الافغاني الاصلي.

زيت الحشيش الافغاني

 

زيت الحشيش الافغاني من الزيوت الطبيعية التي ظهر تأثيرها على الشعر، حيث يعالج مشكلة الصلع لدى الرجال والنساء، كما يعتبر زيت الحشيش الأفغاني الأصلي من أفضل الحلول التي تفضي على الفراغات الموجودة بالشعر، إذ أنه يعمل على نمو الشعر من البصيلة، ومن ثم يعمل على كثافة الشعر. و ملأ الفراغات الموجودة به، والتي تنتج في الغالب من مشاكل وتأثيرات نفسية، أو تحدث بعد مرحلة الحمل والولادة لدى السيدات.

يتكون زيت الحشيش الأفغاني بالأعشاب الطبيعية والزهور البرية، إذ أن زيت الحشيش الاصلي نابع من عصارة ثمرة شجرة القنب، ويأتي مصدر زيت الحشيش الافغاني الخام من الياف الحشيش التي بدأت من قارة آسيا، ووجد أن نبات الحشيش يساعد على صناعة الأنسجة القوية، إذ يمكنك استخدام مجموعة متكاملة من زيت الحشيش الافغاني الأصلي في علاج فروة الرأس، و إنبات الشعر بطريقة طبيعية.

مصدر زيت الحشيش الافغاني

 

يعود مصدر نبتة الحشيش إلى أكثر من 10 آلاف عام، إذ تم إكتشافه لأول مرة في الصين، وقد تم ذكر نبات الحشيش في مؤلفات هندية وصينية قديمة، إذا يعد زيت الحشيش الأصلي من الزيوت المجربة في العلاج من عدة أمراض، مثل الصلع عند الرجال والنساء، و الثعلبة و القرع الفطري و كاليشمانيا الجلدية، وغيرها من الأمراض، وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية وفعالة في استخدام زيت الحشيش الافغاني مثل:  THC :Tetrahydrocannabinol 3% – CBD : Cannabidiol 10%.

 

تقدمه شركة المستشرق لبيع زيت الحشيش الافغاني الاصلي، إذ أنها توفر مجموعة متكاملة من زيت الحشيش الأفغاني ومجموعة زيوت طبيعية رائعة من المواد الفعالة لمنع تساقط الشعر، لأن لزيت الحشيش قدرة على عالية تقوية البصيلات للشعر ويغذي فروة الراس، فهو أحد المنتجات الطبيعية الذي ينعم الشعر، ويعمل على تطويل شعرك بشكل طبيعي.

فوائد زيت الحشيش الأفغاني

لهذا الزيت فوائد متعددة للعناية بالشعر، حيث أن فوائده تتمثل في:

  • تنشيط الشعر من الخلية الأم، وتنشيط بصيلات الشعر الضعيفة، ونمو الشعر في مناطق قليلة بالرأس.
  • زيادة طول الشعر في خلال شهور، بنسبة من 5 إلى 6 سم.
  • زيادة كثافة وطول الشعر بنسبة 15 إلى 20٪.
  • يعيد ملء المناطق الخالية من الشعر في (الذقن والشارب والرأس).
  • القضاء على القشرة، وتنظيف الأوساخ المتراكمة في فروة الرأس.
  • معالجة مشكلة تقصف الأطراف، والقضاء على مشكلة هيشان الشعر وجفافه.
  • توسيع الغدد العرقية، وزيادة فاعلية بصيلات الشعر. وتوفير الغذاء المناسب للشعر.
  • يساعد زيت الحشيش الاصلي على تنشيط الدورة الدموية، وزبادة فاعلية بصيلات شعرك.

علاج فعال للأمراض والالتهابات الجلدية:

  • يخفف زيت الحشيش من الصلع الوراثي والثعلبة.
  • يقلل من البكتيريا مثل الدمامل الفيروسية كجدري الماء، وحزام النار والطفيلية كالشيمانيا الجلدية.
  • يخلصك الزيت من الذئبة الحمراء والفرع الفطري.
  • هو من الزيوت التي تعالج الشيب المبكر، وتساقط شعرك الناتج عن الاحتكاك المتكرر في حالات الأكزيما وحساسية فروة رأسك.
  • زيت الحشيش يمنع تساقط  السعر الناتج عن الحالات النفسية او تأثيرات الأدوية.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي

 

يوجد العديد من عبوات زيت الحشيش الافغاني المقلدة، حيث تزعم بعض الجهات أنها تمتلك وتبيع الزيت الأصلي، رغم إنه مقلد وغير صحي، لذلك احرص على شراء منتج زيت الحشيش الافغاني الاصلي من مصدره والشركة الموكلة للبيع، هي شركة المستشرق السعودية.

لذلك تأكد من أن ختم الشركة مطبوع على المنتج، وهو شعار ذهبي ثلاثي الأبعاد لأنه علامة دلالية لشركة المستشرق، التي تختص في استيراد وتصدير المنتج من بلد المنشأ الأصلي من أفغانستان.

Your new content here

التعليقات مغلقة.