زين الدين زيدان يطالب ريال مدريد بضم بوجبا إلي صفوف الميرنجي بأي ثمن

بوجبا علي رادار ريال مدريد

” بوجبا علي رادار ريال مدريد” صرح زين الدين زيدان في لقاء صحفي أنه يرغب بشدة في ضم اللاعب بوجبا إلي صفوف النادي الملكي بأي ثمن، وعندما سئل “إذا لم يكن بوجبا متاحاً للبيع، من سيكون البديل”، رد زيدان قائلاً “بوجبا”.

وتابع حديثه قائلاً “من المخيب للآمال بالطبع أن يبقى بوجبا في مانشستر يونايتد، يجب عليه إيجاد حلول في مكان آخر مثل ريال مدريد”.

وأضاف زيدان “انا غير راض عن جاريث بيل، هو لاعب متميز وسريع ويصنع الفارق لكنه يصاب كثيرًا ”

وواصل زيدان “سوف يحتاج النادي الملكي الكثير من التعاقدات الصيفية الجديدة، وافضل حارس ريال مدريد الحالي لأنني أثق بقدراته”

أما عن كريم بنزيما سوف يبدأ الموسم الجديد في صدارة مع مهاجمه الجديد لوكا يوفيتش الذي تبلغ تكلفته 60 مليون يورو أي مايعادل 66.5 مليون دولار، في حين أنه لا تزال هناك شكوك حول الدور الذي سيلعبه إيدن هازارد مع ريال مدريد.

علي سياق متصل أعلن ريال مدريد أمس الجمعة أن النجم البلجيكي عانى من اصابة في اوتار الركبة، وسوف يغيب عن المباراة الافتتاحية للموسم الجديد التي أقيمت اليوم السبت ضد سيلتا فيجو وانتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من المحتمل أن يُفضَل زيدان مارسيلو كظهير أيسر على اللاعب فيرلاند ميندي في حالة شراؤه لأنه يعد علي رادار ريال مدريد في الصفقات الصيفية الجديدة.

تألف رافائيل فاراني اليوم في موقعه كمدافع بجانب راموس، حيث تم ضمه إلي صفوف الميرنجي بـ 50 مليون يورو مايعادل 55 مليون دولار.

من المرجح أنه مع شراء لاعبين جدد مثل هازارد، سوف يشكل فارق كبير مع اللاعبين القدامي مثل المخضرم مودريتش في خط الوسط

كما أن الأمر سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لزيدان، وسوف يكون موسمه الجديد أكثر صعوبة من السنوات الأربع الماضية، حيث يطالب جماهير الميرنجي بتأدية موسم رائع تعويضاً للموسم الماضي.

مقالات ذات صلة:

بعد هزيمة ريال مدريد أمام أتلتيكو الجماهير تطالب برحيل زيدان ووعده الفاشل للفريق

حقيقة خبر رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد هذا العام 2019

مليون دولار أرباح كريستيانو رونالدو مقابل كل صورة علي انستجرام

التعليقات مغلقة.