سارة الكندري انستقرام ” فيديو سارة الكندري و زوجها الذي اثار الجدل “

سارة الكندري انستقرام ” فيديو سارة الكندري و زوجها الذي اثار الجدل “

سارة الكندري انستقرام ” فيديو سارة الكندري و زوجها الذي اثار الجدل ” . حيث تصدرت الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل .  ايضا مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت ترند جميع الدول العربية . كما جاء ذلك بعد ان القت قوات الشرطة القبض عليها برفقة زوجها . شهير موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب سات ” أحمد العنزي ” . بالاضافة الي طفلتهما واحتجازهم في السجن لمدة يوم كامل . و هذا بسبب اختراقهم حظر التجول و كسرهم للقواعد والقوانين .

وكما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ايضا مقطع فيديو للكندري وهي تكشف عن تفاصيل القبض عليها و احتجازها هي و زوجها خلال مقابلة لها في إحدى وسائل الإعلام المحلية . كما صرحت أن محقق الشرطة رفض خروجها في ذات التوقيت وأصر على أن تظل هي وطفلتها في السجن وينامون على الأرض . مشيرة إلي أنه تعامل معها بهذا الأسلوب العنيف و الغير لائق بسبب كرهه لمشاهير السوشيال ميديا التي تعد واحدة منهم .

رفض اخلاء سبيل سارة الكندري

كما أمرت النيابة العامة في دولة الكويت . باستمرار حجز الفاشنيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي على ذمة التحقيق . بتهمة مخالفة الآداب العامة في مواقع التواصل الاجتماعي . كما رفضت طلب إخلاء سبيلهما . وفق حساب ”أمن ومحاكم“ الكويتي .

اعتزال الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري

كما صرح احمد العنوي قائلا : ” سوف أعلنت اعتزالي أنا وزوجتي سارة لإشعار آخر بعد خروج زوزجتي من السجن المركزي.. عندما تخرج زوجتي سوف تتغير أمور كثيرة.. باختصار راح أقعد معها ومع أهلها ومع أهلي وكل شي راح يتغير.. إذا فكرنا نرد للسوشيال ميديا كل شي راح يتغير طريقة التصوير والدعايا وكل شي بعد مشارة الأهل طبعا راح نفهم اللي إلي واللي علينا.. يعطيكم العافية وسامحونا عن أي خطأ بدر مني أو من زوجتي ” .

والدة الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري

ظهور والدتها  في مقطع استغاثة قالت الأخيرة أن ابنتها لا دخل لها في التهم الموجهة لها وتحدثتعنها وعن زوجها قائلة : “ سارة لديها زوج ورجال كثير تحبه ويشتغلون بشرف ، هي عندها أسرة أرجوكم بلاش مثل هاد الاتهامات.. بدي أعرف من يبي راس بنتي.. أنا بناشد أمير الكويت مين يبي راس بنتي.. هاد مسكينه ما عندها معاش.. هي مو تاجرة مخدرات ولا غسيل أموال.. أنا بناشدكم أفرجوا عنها ” .

التعليقات
error: Content is protected !!