سارة الكندري ويكيبيديا ” تعرف علي سارة الكندري و الفيديو الذي تسبب بحبسها “

سارة الكندري ويكيبيديا ” تعرف علي سارة الكندري و الفيديو الذي تسبب بحبسها “

سارة الكندري ويكيبيديا ” تعرف علي سارة الكندري و الفيديو الذي تسبب بحبسها ” . الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري من مواليد 1996 ميلادي . تحمل الجنسية الكويتية . كما ان ديانتها الاسلام . و التي تقيم حاليا بدولة الكويت . اما عن زوجها أحمد العنزي البالغ من العمر 29 عام . و ايضا انجبت ابنتها الأول عام 2015 . وهي من مشاهير السوشال ميديا بالكويت ، وتبلغ من العمر 34 عاما حتى تاريخ 2020 . الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري فتاة جميلة ورائعة تزوجت أحمد العنزي واصبحا من مشاهير السوشال ميديا بالخليج .

سناب سارة الكندري

سناب سارة الكندري وزوجها المشهور والتي دائما ما تعودت ان تنشر فيديوهات مع زوجها وتحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة والتي ينتقدها جمهورها الكبير نتيجة المقاطع . التي وصفوها بأنها مخلة بالآداب وقد اعتادت الظهور إلى جانب شهاب ملح انستقرام في أكثر من فيديو وذلك قبل ترحيله إلى الكويت .

 انستقرام سارة الكندري

تمتلك سارة الكندري حساب انستقرام مشهور يتابعها الآلاف والتي تنشر صورها اليومية . و التي تميزت دائما باناقتها و لباسها المميز وعادة ما تظهر إلى جانب زوجها أحمد العنزي .

 اعتزال الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري السوشيال ميديا.

كما سبق وان نشرت سارة الكندري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي سناب شات مع زوجها الذي ظهر وهو يصفف شعرها ويقف بالخلف منها في ايحاءات بالألفاظ والحركات التي اثارت موجة غضب . و التي تم ايقافهما في شهر يناير 2020 وتم الإفراج عنهما بكفالة 500 دينار بسبب الفيديو الذي وصفه ناشطون انه غير أخلاقي .

وزج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري

كما شكل الفيديو الذي قامت سارة الكندري بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي حالة غضب كبير في الوسط الكويتي ، والذي اعتبر بان هذا الفيديو الفاضح ما هو الا صفعة للكل الكويتي  خاصة انه يظهر بان الزوج كان على علم بهذا الفيديو الغير اخلاقي  وهذا ما دفع الكثير من الوجهاء في دولة الكويت لتقديم العديد من الشكاوي ضد الفاشينيستا سارة الكندري على خلفية سوء استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي .

التعليقات
error: Content is protected !!