ساعات الحظر في الاردن اليوم “متى يبدأ الحظر الكلي في الأردن” بشكل أسبوعي

الآن نتابع معكم ساعات الحظر في الأردن بعد فرض الحظر مرة أخرى، بسبب إرتفاع إصابات فايروس كورونا في الأيام الماضية، وسوف يبدأ الحظر الكلي إعتبارًا من صباح الجمعة وحتى نهاية يوم السبت، أي يومين، وذلك بشكل أسبوعي، وتعتبر الأردن من ضمن الدول التي طبقت مبدأ الحظر الكلي في الدول العربية مثل السعودية والكويت وغيره.

وكانت الأردن قد طبقت الحظر الكلي منذ قرابة الستة أشهر، بسبب إنتشار فايروس كورونا كوفيد 19، وأتاحت رابط الخروج من المنزل وقت الحظر المنزلي، بسبب حالات الطوارئ، والخروج للمستشفى في الضرورة فقط، ولكن في الفترة السابقة، بعد هدوء الأوضاع، أعادت فتح الكنائس والمساجد أمام المصلين، وهو ما ساعد في إنتشار الفايروس بعد هدوءه بشكل تام، مما دعى السلطات لإتخاذ إجراءات الوقاية من جديد.

قد يهمك تردد قناة طيور الجنة الجديد

ساعات الحظر في الأردن

يبدأ الحظر الكلي في الأردن بدءًا من يوم الجمعة وحتى السبت، أي يستمر لمدة 48 ساعة، وتم نشر قوات من الجيش بالميادين، وذلك ضمانًا لتنفيذ الأمر من حظر التجوال الكلي، ويتساءل الجميع عن ساعات الحظر بشكل مستمر، وهو الأمر الذي نسعى لعرضه.

وسجلت الأردن 12 حالة وفاة يوم الثلاثاء الماضي، وإرتفع عدد المصابين إلى 122، مما أثر على الشارع الأردني، وشعر الجميع بالذعر، خاصة في الوقت الراهن، مما دعا الحكومة الأردنية لإعادة تطبيق الحظر الكلي من أجل ضمان الحماية للشعب الأردني بشكل عام.

وأصبحت الأردن تسير على نفس خطى الدول العربية في الحفاظ على رعاياها، مثل السعودية التي فرضت الحظر الكلي من قبل، والكويت والإمارات، ونتابع الأخبار في الأردن، التي أتاحت رابط من قبل يتيح التسجيل للخروج من المنزل في وقت الحظر المنزلي.

التعليقات