سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستضيف “يوم حلول الهواء” لمستشاري صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

سامسونج تقدم التقنيات المبتكرة لهذه الصناعة، وتستضيف حلقة متخصصة لمناقشة الصناعة على مستوى المنطقة، أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن اختتامها بنجاح فعالية “يوم حلول الهواء” بحضور استشاريين تمت دعوتهم من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقدم اختصاصيو مكيفات الهواء في سامسونج خلال الحدث التقنيات المبتكرة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، بما في ذلك Cassette 360 و WindFree™  و DVM S2.

ويمتاز 360 Cassette بتصميمه التكنولوجي الخالي من شفرات المراوح والحائز على العديد من الجوائز، حيث يمكنه تدوير الهواء بشكل متساوٍ وتبريد مختلف أرجاء المكان بشكل مريح. وبالاعتماد على هذه التقنية مع استخدام ثلاث مراوح معززة، يتدفق الهواء البارد بزوايا أقل حدة، وتوفر المروحة الداعمة منطقة ينخفض فيها الضغط حول المخرج الدائري، وهذا يعني خروج الهواء البارد بشكل موازٍ للسقف، ومن ثم انتشاره عبر منطقة أوسع.

وتتميز وحدة تكييف الهواء الخارجية (DVM S2) ذات تدفق التبريد المتغير، باعتمادها على تقنيات مبتكرة متوافقة مع وحدات WindFree™  الداخلية لتوفير تبريد مريح عن طريق تدفق الهواء البارد المباشر في الداخل. وتعمل هذه التقنية على التخلص من تيارات الهواء الباردة القاسية، وتشتيت الهواء عبر آلاف الثقوب الدقيقة بسرعة أقل من 0.15 متر في الثانية الواحدة، ما يساعد على التوصل إلى بيئة يكون فيها الهواء ساكناً.

وبفضل الذكاء الاصطناعي الذي تعتمد عليه وحدة DVM S2، يمكن للنظام التعرف على أنماط الاستخدام من عمليات التبريد أو التدفئة السابقة، والتوصل إلى أداء محسن للتبريد والتدفئة على حد سواء، حيث يعزى الفضل في ذلك إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. ويمكن للوحدة أيضاً اكتشاف تسرب مادة التبريد على الفور، وتحديد أفضل توقيت لعمليات إذابة الجليد حال تكوّنه، لضمان المزيد من الراحة أثناء تسخين الوحدة.

وخلال الفعالية عقدت جلسة نقاشية بعنوان “حديث التكنولوجيا: التدفئة والتهوية وتكييف الهواء اليوم وغداً”، وشارك بها ثلاثة مستشارين بارزين من الإمارات وتركيا وباكستان، بهدف تسليط الضوء على مكانة سامسونج الرائدة في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، ودورها في مساعدة المستهلكين لتعزيز الحفاظ على الطاقة من خلال ابتكاراتها المستدامة والصديقة للبيئة. وتناولت الجلسة التحديات والفرص في هذا القطاع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والأنظمة المستقبلية المستدامة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، ومنتجات سامسونج المبتكرة التي تدعم جهود تطوير الاستدامة العالمية.

وقام المستشارون المشاركون بجولة في مركز أعمال سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومركز تدريب حلول الهواء، أكاديمية التدريب الفريدة على مستوى المنطقة، والتي تتيح للزوار تجربة حلول الهواء المبتكرة التي تطورها الشركة. واختتم اليوم بزيارة مركزSmartThings  الذي يضم منتجات سامسونج الحائزة على العديد من الجوائز، إضافة إلى مناطق مختلفة تعمل بنظام SmartThings والتي تعكس مستقبل المنازل.

وقال أوكان توتكو، مدير التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في مقر سامسونج الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” لقد أسهم الابتكار في الحفاظ على مكانة سامسونج كشركة قادرة على تغيير الصناعة طوال السنوات الفائتة من خلال منتجاتها، بما في ذلك أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. وتعد التقنيات المبتكرة التي اطلقتها سامسونج في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في السنوات الأخيرة، دليلاً على تفوقنا في كافة المجالات. وأؤكد أن سامسونج ستواصل الاستثمار في هذه الصناعة لتقدم أفضل الحلول لشركائها.”

-انتهى-

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

التعليقات مغلقة.