سبب إنفصال هاندا أرتشيل عن زوجها هل «قبلة مسلسل انت اطرق بابي»

علم «الريادة نيوز» عن مصادر موثوقة سبب إنفصال هاندا أرتشيل عن زوجها وما علاقة «قبلة مسلسل انت اطرق بابي» بالموضوع، حيث أكدت المصادر أن السبب الحقيقي وراء الإنفصال بين النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ وزوجها النجم التركي ​مراد دالكيتش​.

بسبب أن النجم التركي كان يرغب في أن ينجب أطفال فيما كانت هاندا ضد ذلك مشيرة بقولها: “دعنا نتزوج لكنني بالتأكيد لا أفكر في أن أكون أما لبضع سنوات أخرى”، مما أدي إلي أخذ قرار من قبل زوجها بالإنفصال.

يذكر أنه فور علم رواد السوشيال ميديا بالخبر، راحوا يغردون بأن سبب الإنفصال هو القبلة الحارة في مسلسل انت اطرق بابي والتي شهدتها الحلقة ثلاث من المسلسل التركي الذي حاز مؤخراً علي إعجاب الكثيرون من المشاهدين في الوطن العربية، ليأتي رد هاندا نافياً كل تلك الشائعات.

يجدر الذكر أن مسلسل أنت أطرق بابي إستطاع من خلال قصته التشويقية والبسيطة تلك التي يعشقونها الكثيرون من المشاهدين ومحبي الدرامة التركية في الوطن العربي، نجاح كبير مازال يُلاحق المسلسل في حلقاته القادمة، وحقق المسلسل مشاهدات كبيرة في تركيا منذ عرض الحلقة الأولى منه، وهناك عدة مشاهد تم الإعلان عنها من المسلسل في المشاهد التي لم تُعرض بعد، وهي مشاهد مثيرة وشيقة، وينافس المسلسل مع المسلسل التركية لعام 2020، وحقق حتى الآن إيرادات ومشاهدات جيدة من خلال المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقق البث له.

إقرأ أيضاً: تعرف علي مواعيد عرض المسلسل التركي Kapımı çaldın انت اطرق بابي

يشار إلي أن هاندا أرتشيل Hande Erçel تبلغ من العمر 27 عاماً، كما أنها تعمل بجانب التمثيل في مجال عرض الأزياء ويعرف الجميع عنها أنها من ضمن ملكات الجمال في تركيا وأمالها في التمثيل يفوق الحدود ودائما ما تتمكن من أداء أدوارها ولديها متابعين اكثر من 8 مليون متابع من شتى بلدان العالم .

التعليقات