سبب اعتزال ام سيف الحقيقه وراء غيابها عن اليوتيوب Om Sayf

سبب اعتزال ام سيف الحقيقه وراء غيابها عن اليوتيوب Om Sayf

سبب اعتزال ام سيف الحقيقه وراء غيابها عن اليوتيوب Om Sayf . كما تصدرت اليوتيوبر ام سيف Om sayf . اليوم محرك google خلال الساعات الماضية من يوم الإثنين 11 يناير 2021 .  ذلك عقب أن أعلنت عن تركها لقناة اليوتيوب علاوة على ذلك الاكتفاء بهذا القدر من الفيديوهات . مشيرة الى أنها استمتعت بوقتها علي يوتيوب برفقة جمهورها الذي تخطى حاجز الـ5 مليون و55 ألف متابع مؤخرا .

ام سيف ويكيبيديا Om sayf

مما أدي هذا السبب إلي طرح العديد من التساؤلات حول سبب ترك أو أعتزال أم سف لليوتيوب . و من هي و كم عمرها و معلومات عنها من ويكيبيديا . كما أعلنت أم سيف Om sayf صاحبة القناة المشهورة على موقع يوتيوب . اليوم الإثنين 11 يناير 2021، عن وقف النشر عبر قناتها الشخصية . موجهة رسالة وداع إلى متابعيها .

كما نشرت قناة أم سيف آخر مقطع فيديو لها على يوتيوب . قائله من خلاله إنها لن تقوم ببث أي مقطع خلال الفترة المقبلة . لكنها لم توضح السبب الذي دفعها إلى اتخاذ هذا القرار . فقالت أم سيف في كلماتها الأخيرة : قضينا أيام كثير حلوة على اليوتيوب مع بعض، أحلى سنتين في حياتي التي عشتها معكم والآن جاء الوقت الذي صار فيه لازم أترك الموقع .

من هي ام سيف Om sayf

أسمها الحقيقي هو “ هديل العلي ”  سورية الجنسية . متزوجة ولديها أبناء، حيث اشتهرت باسم “أم سيف”، لا زالت في العقد الثالث من العمر، تقيم حاليًا في تركيا برفقة زوجها و أسرتها، تُعتبر من أشهر السيدات في الوطن العربي علي يوتيوب، و ذلك بعدما قررت أ تدشن لصالحها قناة رسمية علي ، ومع مرور الوقت نجحت في أن يصل عدد متابعيها فوق الـ5 مليون و55 ألف متابع حتى عام 2021، مع العلم أنها دشنت قناتها تحديداً في يوم 25-10-2017، ووصل عدد مشاهدات القناة حتى الآن لما يزيد عن “904,440,959” شاهدة.

سبب أعتزال ام سيف اليوتيوب 2021

أعلنت أم سيف في مقطع فيديو نشرته من خلال قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب يوم الإثنين 11 يناير 2021، أنها ثم تترك اليوتيوب، و ذلك بدون الكشف عن أي أسباب، الأمر الذي أدي إلي حدوث موجة عارمة من الجدل بين المغردون.

فيما قال مصدر مطلع، أن سبب أعتزالها أو تركيا لليوتيوب، هو أنها ترغب في أن تهتم بحياتها الأسرية، و بالتزامن مع عام 2021، و الذي شهد أعتزال الكثيرون من الفنانين و كذلك رحيل ألمع نجوم الوطن العربي، قررت التغيير بعض الشيء من حياتها.

علاوة علي ذلك فإن أم سيف، تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام

التعليقات