سبب انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان ومن هي ويكيبيديا

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان التي تبلغ من العمر 30 عاما، والذي سبب فجوة حزينة كبيرة جدا بين محبي ومتابعي الفنانة في الوطن العربي.

كيف انتحرت الفنانة عبير شعبان؟

وأكدت وسائل إعلام فنية، صباح اليوم السبت 10 أكتوبر 2020، انتحار الفنانة التونسية شعبان شنقا، بعدما تم العثور عليها في منزلها من قبل السلطات التونسية، كما تعمل السلطات على التحقيق لكشف ملابسات القضية وتقديمها للطب الشرعي.

وقامت النيابة العامة التونسية، بعمل تحقيق لكشف الأدلة الجنائية، مطالبا وسائل الإعلام بتروي وعدم ترويج الشائعات لحين صدور نتائج التحقيق.

سبب انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان

وتم التأكيد من قبل مصادر فنية أن الفنانة عبير شعبان قد قامت بالانتحار نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، فيما لم يصدر أي تعليق من أسرة الفنانة لنفي أو تصديق تلك الأنباء.

وقال عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” الفنانه عبير شعبان عانت مؤخراً من تهميش وتجاهل من قبل وزارة الثقافة التونسية لعدم دعم اعمالها الفنية، كما انه تم حرمانها من الحصول على مستحقاتها المالية ويبدو انها لم تعد قادرة على الاستمرار في حالة التهميش ولجأت الى الانتحار لتنهي حياتها”.

من هي عبير شعبان ويكيبيديا

ويشار إلى أن الفنانة التونسية عبير شعبان التي تبلغ من العمر 30 عاما عملت على تقديم عدد كبير من الأدوار السينمائية والمسرحية في تونس، كما مثلت أيضا أدوار فكاهية بالعديد من البرامج والمسلات التابعة للدراما التونسية بمشاركة وزارة الثقافة.

عبير شعبان هي فنانة تونسية تعمل في مجال التمثيل ولها الكثير من الأدوار الفنية التي قامت بها، ما بين أدوار رئيسية وأخرى فرعية في الأعمال الفنية التي تم اختيارها لتقديم مشاركتها فيها وهي في الثلاثينات من عمرها، وجمعت ما بين العمل المسرحي والمسلسلات في حياتها الفنية لها قاعدة جماهيرية اكتسبتها عن طريق الأعمال التي شاركت فيها.

قد يهمك أيضا: من هي حليمة معالج بعد وفاتها أثر إصابتها بكورونا اليوم

التعليقات