سبب توقف يوتيوب عن العمل اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

ما سبب توقف يوتيوب عن العمل اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، اطمئن عزيزي القارئ، ولا داعي أبدا من اعادة تشغيل الراوتر بسبب توقف يوتيوب عن العمل على جهازك، ولا داعي للاتصال بخدمة العملاء او اعادة شحن الباقة.

توقف يوتيوب عن العمل حول العالم

يواجه مستخدمي يوتيوب حول العالم مشكلة في تصفح التطبيق بشكل طبيعي ، تحديدا تشغيل الفيديوهات، فانه بمجرد الضغط على اي فيديو تظهر لك رسالة خطأ تحمل عبارات غير مفهومة.

هذه المشكلة أصابت الكثيرين بالذعر، ودعا البعض إلى الشك في اجهزتهم و خدمة الإنترنت لديهم، ولكنها في حقيقة الامر مشكلة عالمية يواجهها جميع مستخدمي تطبيق وموقع يوتيوب.

يهمك ايضاً: اسباب عطل يوتيوب اليوم خطأ تقني فادح أم تهكير سيرفرات؟

سبب توقف يوتيوب اليوم

اذا حاولت الدخول الي تطبيق يوتيوب اليوم ستجد ان هناك بعض من التعديلات والتحديثات التي تمت اضافتها في التطبيق، ستجد اختلافات في شكل الايقونات وموضعها.

وبالتأكيد هذه التحديثات احد أسباب التوقف المفاجيء ليوتيوب، فالبعض يظن انها مشاكل في السيرفرات “الخوادم” التي تقوم بتشغيل الموقع، ولكنها بشكل اساسي بسبب مشكلة برمجية نتيجة التحديثات الأخيرة من المتوقع ان يتم حلها خلال دقائق.

حتى هذه اللحظات لم يتم الاعلان بشكل رسمي من شركة يوتيوب او جوجل المسؤولة عن التطبيق اي تصريحات تفيد بسبب المشكلة او موعد حلها.

التعليقات
error: Content is protected !!