سبب سجن هيا الشعيبي.. فيديو لحظة الإفراج عن هيا الشعيبي

بعد الإفراج عنها ، ماذا كان سبب سجن هيا الشعيبي ، حيث لا تزال عمليات البحث مستمرة حول الفنانة الكويتية ، التي أثارت ضجة عارمة علي صفحات التواصل الإجتماعي ، بعد نشرنا لمقطع فيديو غير أخلاقي علي حسابها الشخصي بتطبيق “سناب شات” ، و عقب تداول مقطع الفيديو زعمت أن الحساب كان مهكراً ، وذلك علي حد قول النشطاء الذين عبروا عن مدى إستيائهم حول هذا المقطع الذي حصد ملايين المشاهدات من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.

سبب سجن هيا الشعيبي

تم سجن الفنانة هيا الشعيبي البالغة من العمر 41 عامًا ، علي خلفية التحريض علي الفسق و الفجور ، ونشر المقاطع الغير ملائمة بالذوق العام الكويتي من خلال حسابها الشخصي و الوحيد علي السناب شات.

الإفراج عن هيا الشعيبي

أفرجت السلطات الكويتية ، سبيل الفنانة الكبيرة هيا الشعيبي بمبلغ مالي قدر بـ”2000″ دينار ، وذلك عقب التحقيقات التي أجريت معها بشأن مقطع الفيديو المتداول لها علي عدة حسابات بتطبيق السناب شات و مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي هيا الشعيبي

وكان تصدر هاشتاج #هيا_الشعيبي حديث وسائل التواصل الإجتماعي وتحديداً تويتر، بالآلاف التغريدات الحزينة حول ما حدث من إنتشار المقطع من قبل بعض النشطاء علي نطاق واسع ، و سرعان ما أحدث المقطع جدلاً واسعاً ، وكانت نشرت هيا صورة لأمير قطر تميم بن حمد وكتبت عليها:”الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” عقب وفاة الشيخ صباح الأحمد رحمه الله ، وقد وصلت التغريدة للنشطاء علي أنها إهانة لباقي الدول كونها لم تحضر العزاء.

وظهرت الفنانة الكويتية هيا ، في مقطع فيديو آخر توضح التفاصيل ، و عبرت من خلاله علي مدى حبها للشعب السعودي الشقيق ، مشيرة أن هناك بعض الأشخاص يرغبون في إحداث بلبلة حولها ، وذلك كونها أحد الفنانات المعروفات داخل المملكة العربية الكويتية.

يذكر أن الفنانة هيا الشعيبي مواليد يوم 1 يناير عام 1979 م “41 عامًا”، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ، و عدد كبير من المسرحيات كذلك ، متزوجة و لديها أولاد هم : فهد و فاطمة و جمال و سكينة، زوجها هو الفنان الكويتي هاني الطباخ ، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 1993 ميلادي، ولا زالت مستمرة بالعطاء الفني الدرامي والسينمائي.

شاهد أيضًا: ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه.. حقيقة القبض على هيا الشعيبي

التعليقات