سبب شائعة مقتل رامز جلال المتكررة

يتعرض النجم رامز جلال ، شقيق الفنان ياسر جلال ، دائماً لشائعة مقتله كلما يذهب إلي الخارج من أجل تصوير إحدي حلقات برنامجه “رامز (؟)” ، و الذي يتم عرضه بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك ، و نتعرف من خلال التقرير التالي علي حقيقة مقتل رامز جلال .

مقتل رامز جلال

أكدت مصادر مقربة من الفنان رامز جلال  ، أنه بخير و لا يعاني من أى أمراض ، و أن ما يتم تداوله علي السوشيال ميديا بشأن وفاته ما هي إلي مجرد شائعة الهدف منها إحداث بلبلة بين محبي و متابعي الفنان ، و تكثر الشائعات حول رامز جلال ، كونه أحد الشخصيات البارزة في مجال البرامج و تقديمها بطريقة يعشقونها المصريين.

يذكر أن رامز جلال إتولد في يوم 20 أبريل سنة 1973 ، كانت بدايته في مجال التمثيل ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ، في سنة 1995 ، و شارك بعدها في الكثير من الأعمال السينمائية و الدرامية ، حتى قرر خوض بطولة مطلقة في فيلم ” أحلام الفتى الطايش ” و الذي تم عرضه لأول مرة في سنة 2007.

كانت بداية رامز جلال مع البرامج في سنة2011 ، مقدماً برنامجاً يدعي ” رامز قلب الأسد ” ، ثم توالت بعدها العديد من البرامج ، حتى تعود المصريين علي عرضها ضمن المسلسلات الرماضية علي شاشة أم بي سي مصر.

قدم رامز حتى الآن عدد 10 برامج وهي: رامز قلب الأسد و  رامز ثعلب الصحراء و رامز عنخ آمون و رامز قرش البحر و رامز واكل الجو و رامز بيلعب بالنار و رامز تحت الأرض و رامز تحت الصفر و رامز في الشلال و رامز مجنون رسمي والذي تم عرضه في رمضان 2020.

أما عن تجسيد الشخصيات ، رامز جلال لعب العديد من الأدوار المختلفة في العديد من الأعمال السينمائية ، منها فيلم 55 إسعاف في دور مجدي ، و شاركه البطولة كلاُ من: محمد سعد، أحمد حلمي، غادة عادل ، و آخرون.

و كان تداول العديد من النشطاء أن رامز جلال يعتنق الديانة المسيحية ، و لكن الحقيقة أنه مسلم وفقاً لويكيبيديا.

التعليقات