سبب وفاة الدكتورة هيفاء المحمود .. السيرة الذاتيه

سبب وفاة الدكتورة هيفاء المحمود .. السيرة الذاتيه

 

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت الموافق 18 يوليو 2021 عن خبر وفاة هيفاء أحمد المحمود وهي دكتورة متخصصة في طب العيون والنظر ، حيث نعاها كثيرون من الشخصيات البارزة في البلاد.

 

حيث أوضحت وسائل الاعلام بحسب تقارير محلية إن وفاتها كانت طبيعية حيث لم تعاني خلال الفترة الماضية من أي أمراض أو انتكاسات صحية.

 

ومن المقرر ان فإن جثمان الدكتورة هيفاء أحمد المحمود سيوارى الثرى مساء اليوم في مقبرة المحرق ، فيما ستقبل التعازي عبر الوسائل الرقمية الخاصة بعائلة الفقيدة، تحسباً للإجراءات والتدابير الاحترازية حالياً وحرصاً على سلامة الجميع.

 

وتعد والدكتورة هيفاء أحمد المحمود تعتبر من أبرز وأشهر أطباء العيون في البحرين، حيث تأثر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر و فاتها، كما جاءت الكثير من التدوينات من المواطنين في البلاد، مؤكدين أن البحرين خسرت أشهر وأمهر أطباء العيون في الدولة.

 

يذكر ان مستشار ملك البحرين للشؤون الدبلوماسية خالد بن أحمد علق علي وفاة هيفاء أحمد المحمود طبيبة العيون الشهيرة في البحرين، حيث نعاها قائلا :” يوم حزين في البحرين رحم الله الدكتورة هيفاء المحمود طبيبة العيون وصاحبة الفضل في الاعماء الطيبة لوجه الله الكريم.

 

جدير بالذكر ان الدكتورة هيفاء أحمد المحمود هي حرم عبد المنعم جلال المير والدة كل من دكتور أحمد ودكتورة اريج وجلال أبناء عبدالمنعم جلال المير وشقيقة كل من أسامة ووفيق ووليد ودكتورة لمياء احمد بن محمود.

موضوعات تهمك :

موعد صلاه عيد الاضحي في مصر

موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية 1442

التعليقات مغلقة.