سبب وفاة بنت ام الحلوات وحسابتها على تويتر وسناب

سبب وفاة بنت ام الحلوات وحسابتها على تويتر وسناب

،نشر حساب ام الحلوات خبر وفاة حفيدتها الصغيرة ابنة عزوف، بعد صراع طويل مع المرض، وتداول نشطاء عدد من صور بنت ام الحلوات قبل وفاتها وتفاعل معها الكثيرون من المتابعين.

وكانت ام الحلوات تتحدث عن مرض ابنتها وتم نشر فيديو منذ اكثر من عام، كانت تشرح فيه اسباب مرضها، ولماذا تقوم من وقت لاخر بالتصوير معها وتوثيق اهم اللحظات بينهم.

وتم الاعلان عن وفاة ابنة المشهورة السعودية على حسابها الرسمي على انستقرام بعد معاناتها الشديدة مع المرض لأكثر من عام، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين يزيد عددهم عن 700 الف متابع، ويتابع ام الحلوات على سناب شات اكثر من مليون متابع، هذا ما يجعلها واحدة من اهم مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، وكان لابنتها “عزوف” رحمة الله عليها دور كبير في هذه الشهرة. فتجاوزت الفيديوهات التي ظهرت فيها عزوف ابنتة ام الحلوات ملايين المشاهدات.

حساب تويتر ام الحلوات الرسمي
تمتلك ام الحلوات العديد من الحسابات الإجتماعية على المواقع المختلفة، حيث تمتلك على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حساباً يعتبر من الحسابات التي لها شهرة واسعة على التويتر، ويمكن متابعتها على تويتر من خلال الرابط المباشر “من هنـــــــــــــــــــا“.

سناب ام الحلوات الرسمي

يتابع ام الحلوات على السناب شات الكثير من المتابعين والمتابعات وقد وصل المتابعين لها إلى عشرات الآلاف الذين يتفاعلون مع الفيديوهات التي تقدوم بنشرها على السناب شات، وقد برز التفاعل بشكل أكبر بعدما قامت بتصوير وفاة ابنة ابنتها عزوف، لها يمكن متابعة سناب أم الحلوات من خلال البحث عنها اسمها التالي في السناب (maha202099) واضافتها كصديقة.

اقرأ ايضا

تعليقات النشطاء على وفاة بنت أم الحلوات

التعليقات مغلقة.