سبب وفاة ساره الحجري المصوره العمانيه قبل زفافها

سبب وفاة ساره الحجري يتصدر مؤشرات البحث اليوم في الوطن العربي، بعد اعلان وفاة المصورة العمانية الشهيرة قبل زفافها بعدة أيام. اليكم التفاصيل كاملة.

سبب وفاة ساره الحجري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر وفاة سارة الحجري الفتاة العمانية التي كانت تتجهز لاقتراب حفل زفافها من الشاب التي كانت تحبه، وقام الناشط بدر الحساني بالكشف عن تفاصيل وسبب قتل الفتاة سارة الحجري العمانية.

قد يهمك ايضاً: ابو الهول مغمض عنيه ! فيديو ظهور ابو الهول وهو نائم

إذ أنه كان شاهداً على حادثة القتل ونشر عبر حسابه على منصة تويتر: “خلال وقوع حادثة سارة الحجري كانت تقف سارة في التقاطع ودخلت الشارع دون انتباه للسيارة القادمة منها، وكانت السيارة الثانية من نوع براد لنقل الأسماك  وحدث الحادث وماتت سارة الحجري، الله يرحمها ويغفرلها”.

من هي سارة الحجري

سارة الحجري هي فتاة عمانية الجنسية، ظهرت في أحد المرات على منصات التواصل الاجتماعي وهي تشتكي من حياتها الصعبة جداً، وكانت رحمها الله في غاية السعادة حينما خطبت للشاب الذي تحبه واقتراب موعد زواجها وزفافها.

قد يهمك ايضاً: سبب وفاة ابو سعدو مشجع الوحدات

فهي كانت تحب خطيبها كثيراً وتحلم باليوم الذي تذهب فيه معه إلى حياة النعيم والهدوء والراحة، وتوفيت سارة الحجري بحادث سير تسبب في فاجعة كبيرة في عمان، ويقال بأن حادثة السير كانت مدبرة من قبل أحد أقاربها.

Your new content here

التعليقات مغلقة.