سبب وفاة والدة روان حسين البلوجر الكويتية | تفاصيل

أعلنت البلوجر الكويتية روان حسين، عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض، سبب وفاة والدة روان حسين، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثرهم في غيبوبة من عدة أشهر.

وفاة والدة روان حسين

نشرت روان بن حسين، عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة مكتوب عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون”، و كتبت على الصورة، “انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي أم حسن البنت الباره في والديها إلى اخر يوم و شالتهم فوق رأسها، الزوجة الرائعة، الأم الحنونة واصدق صديقه، اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ أمانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانك انسانه زينه ومرضيّه ربها، يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابويا واخويا واخواتي على فراقها”.

روان بن حسين

تقديم واجب العزاء

قدم العديد من المتابعين لروان حسين، بالإضافة إلى بعض المشاهير المواساة و التعزية لها، متمنين كامل الصبر والسلوان والدعاء لوالدتها الراحلة.

من هي روان بن حسين

تقدم لكم “الريادة نيوز” أبرز المعلومات عن روان بن حسين، الفاشونيستا الكويتية:

ولدت روان في 30 ديسمبر عام 1996، بالكويت، كما أنها تحمل الجنسيتين الكويتية والأردنية.

تدرس القانون بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، تعمل في مجال الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي.

روان حسين

أصدرت أول رواية لها بعنوان «كما لم تحب امرأة» عام 2017، بالإضافة إلى أنها صنفت ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2017 من قبل موقع “AboutHer”.

حصلت على العديد من شهادات مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والأكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم، كما تم ترشيحها من نائب رئيس الوزراء كممثلة الشرق الأوسط في رحلة النساء في تايلاند.

 

مواضيع قد تهمك:

الثانوية العامة.. غرفة العمليات ترصد حالتي غش بتهكير جهاز التابلت ونشر الامتحان

رابط التسجيل في حساب المواطن 1442.. الرقم الموحد الرسمي لتقديم الشكاوى والاستفسارات

التعليقات مغلقة.