ستاد القاهرة للرجال فقط هاشتاج يتصدر تويتر بعد امتناع الزمالك عن حضور مباراة القمة

انطلق هاشتاج ستاد القاهرة للرجال فقط تزامنا مع امتناع نادي الزمالك عن حضور مباراة القمة أمام نظيره الأهلي في الدوري المصري، وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الوسم معبرين عن ارائهم حول قرار الزمالك المفاجيء.

ويعتبر جمهور القلعة الحمراء عدم توجه الزمالك إلي استاد القاهرة، هروبا من المواجهة الشرسة امام الأهلي، خاصة بعد فوزه بكأس السوبر المصري، في الإمارات بركلات الحظ.

ويسعي لاعبي النادي الأهلي للأخذ بالثأر لقمة السوبر اليوم، في حال تم انطلاق المباراة بشكل طبيعي، ويوجد بعض الغموض حول موقف الزمالك من حضور المباراة.

ونشر مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية علي موقع “فيس بوك” قائلاً: “الجو برد اوي في البيت”، مما أثار الشكوك حول الأخبار والشائعات المنتشرة حول تشكيل نادي الزمالك وخوضه المباراة بالناشئين فقط.

شاهد ايضاً: الزمالك يهرب من مواجهة الأهلي ويمتنع عن الذهاب لإستاد القاهرة قبل ساعات من القمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

من المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

سبب غياب الزمالك عن لقاء القمة

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بما تضمنه البيان الذي تم إصداره أمس، بعدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني.

وأكد مصدر في نادي الزمالك، أن الفريق لن يخوض مباراة القمة المقررة اليوم أمام الأهلي والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

وأشار المصدر إلى أن جميع اللاعبين عادوا إلى منازلهم بعد الانتهاء من التدريباته الاستشفائية التي أجروها ظهر اليوم.

قرارات لجنة الإنضباط في اتحاد الكرة

اتخذت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة عددًا من القرارات على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والزمالك، فى السوبر المصرى الأخيرة وجاءت على النحو التالى:

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

وإيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه. إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه. إيقاف كل من، ياسر إبراهيم وأجاى لاعبا الأهلى مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وتغريم كل من ناديى الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه. منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا