سجن عائض زوج زهور سعود اعرف السبب؟

سجن عائض زوج زهور سعود اعرف السبب؟

حنان أمين سيف

من هو الداعية عائض

سجن الداعية والسياسي عائض السعودي، زوج زهور سعود، بعدما قامت الجهات الأمنية السعودية بإعتقاله، ولم يتم الكشف عن سبب الاعتقال حتى الان.

عائض رجل سياسي، وفي الفترة الاخيرة تداولت اخبار ان الشيخ الداعية عائض متطرف ويدعو الى الارهاب، وتم القبض عليه فى عام 2019، لاتهامه تشكيل جماعات ارهابية ومحاولة الاخلال بنظام الملكي السعودي.

من هى زهور سعود

هي من مواليد المملكة العربية السعودية، فى العقد الثانى من عمرها، لديها ثلاث من الأبناء، وهي أحد نجمات مواقع التواصل الإجتماعي، متزوجة من رجل داعية في المجالات السياسية

قصة زهور وعائض

استغلت زهور سعود حبس عائض، وقامت باطلاق عدد الفيديوهات وهي تبكي وتشكى الوحدة، وتطالب المسئولين بالتدخل من اجل إطلاق سراح، وقامت بتصوير زوجها حين تمت مقابلته وهي تبكي مما تعاطف الناس معها، لانها وحيدة بدون زوجها المحبوس ظلما، كما طالبت من خلال الفيديو الملك محمد بن سلمان ان يطلقو سراح زوجها لانه لم يرتكب اي ذنب.

واضافت زوجي بريئ من كل التهم المدانة اليه وانه يعاني في السجن كثيرا وكانت تبكي وتقول ان هذه مؤامرة من قبل اشخاص لا يحبون زوجي فقط، ونظرا للمبالغة فى الفيديوهات التى نشرتها اتهمها البعض بانها استغلت حبس زوجها للشهرة.

سبب طلاقهما

بعد الزواج بفترة تعرضت العلاقة بينهما إلى مشاكل أسرية ما ادى الى الانفصال، منها قيام زهور بالاساءة لقبيلة شمر وكذلك التحريض المُتواصل على القبيلة، بعد القاء القبض على زوجها فى عام 2019، وبعد نشرها عدة فييدوهات وهى تبكى بسبب سجن زوجها، عاد عائض اليها مرة اخرى وتم الانفصال بينهما واعلنت انه يسي معاملتها.

 

سبب سجن عائض زوج زهور سعود

قامت الجهات الامنية السعودية، بالقاء القبض على عدد كبير من رجال الدين الذين بدت عليهم علامات الاستفهام والتساؤلات، ومنهم الداعية عائض، وحتى الان الجهات لم تعلن عن السبب الرئيسي لسجن عائض،

فى الفترة الاخيرة تم توجيه الاتهام له بتهمة تشكيل جماعات ارهباية والتحريض على الارهاب والذي يسبب خلل في نظام الممكلة العربية السعودية.

 

التعليقات