busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

سرعة القذف | التشخيص والعلاج

التشخيص

بالإضافة إلى السؤال عن حياتك الجنسية ، سيسألك طبيبك عن تاريخك الصحي وربما يجري فحصًا بدنيًا. إذا كنت تعاني من سرعة القذف وتواجه صعوبة في الانتصاب أو الحفاظ عليه ، فقد يطلب طبيبك إجراء اختبارات الدم للتحقق من مستويات هرمون الذكورة (التستوستيرون) أو اختبارات أخرى.

في بعض الحالات ، قد يقترح طبيبك أن ترى طبيب المسالك البولية أو أخصائي الصحة العقلية المتخصص في الضعف الجنسي.

علاج او معاملة

تشمل خيارات العلاج الشائعة لمشكلة سرعة القذف التقنيات السلوكية والتخدير الموضعي والأدوية والاستشارة. ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لإيجاد علاج أو مجموعة من العلاجات التي تناسبك. يمكن أن يكون العلاج السلوكي بالإضافة إلى العلاج الدوائي هو العلاج الأكثر فعالية.

التقنيات السلوكية

في بعض الحالات ، قد يتضمن علاج سرعة القذف خطوات بسيطة ، مثل ممارسة العادة السرية قبل الجماع بساعة أو أكثر ، لذلك يمكن للمريض تأخير القذف أثناء الجماع. قد يوصي الطبيب أيضًا بتجنب الإيلاج لفترة والتركيز على المداعبة الجنسية الأخرى حتى يتم التخلص من ضغوط اللقاءات الجنسية.

تمارين قاع الحوض

يمكن لعضلات قاع الحوض الضعيفة أن تضعف قدرتك على تأخير القذف. يمكن أن تساعد تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل) في تقوية هذه العضلات.

لأداء هذه التمارين:

  • ابحث عن العضلات المناسبة. لتحديد عضلات قاع الحوض ، توقف عن التبول في منتصف إخراج البول أو شد العضلات التي تمنعك من إخراج الغازات. تستخدم هذه المناورات عضلات قاع الحوض. بمجرد تحديد عضلات قاع الحوض ، يمكنك أداء التمارين في أي وضع ، على الرغم من أنك قد تجدين القيام بذلك أسهل في البداية.
  • أنا أتقن طريقتك. شد عضلات قاع الحوض. استمر في الانكماش لمدة ثلاث ثوانٍ ، ثم استرخ لمدة ثلاث ثوان. حاول عدة مرات متتالية. عندما تصبح عضلاتك أقوى ، حاول القيام بتمارين كيجل أثناء الجلوس أو الوقوف أو المشي.
  • حافظ على تركيزك. للحصول على أفضل النتائج ، ركزي على شد عضلات قاع الحوض فقط. احرص على عدم ثني عضلات البطن أو الفخذين أو الأرداف. تجنب كبح جماح نفسك. بدلاً من ذلك ، تنفس بحرية أثناء ممارسة الرياضة.
  • كرر 3 مرات في اليوم. قم بهذا التمرين لمدة ثلاث مجموعات على الأقل يوميًا ، وكرره 10 مرات لكل مجموعة.

 

يمكن للطبيب أن يوجه المريض والزوج باستخدام طريقة تعرف باسم تقنية الإيقاف المؤقت. يتم تنفيذ هذه الطريقة على النحو التالي:

  • بدء النشاط الجنسي كالمعتاد ، بما في ذلك تحفيز القضيب حتى يشعر الرجل بأنه على وشك القذف بشكل كامل.
  • ترك الزوجة تضغط على طرف القضيب ، عند نقطة التقاء الرأس (الحشفة) بجسم القضيب ، وتبقى في الضغط عدة ثوان ، حتى تنتهي لحظات إلحاح القذف.
  • يمكن للزوجة تكرار عملية الضغط حسب الضرورة.

 

بتكرار هذه العملية عدة مرات حسب الضرورة ، يمكن الوصول إلى مرحلة الإيلاج في مهبل الزوجة دون إنزال. بعد بضع جلسات تدريب ، تصبح مشاعر معرفة كيفية تأخير القذف عادة لا تتطلب وقفة وضغطًا.

 

إذا تسببت تقنية التوقف والضغط في الشعور بالألم أو الانزعاج ، فيمكن لتقنية أخرى أن توقف الإثارة الجنسية قبل القذف مباشرة ، وانتظر حتى ينحسر مستوى الإثارة ثم ابدأ مرة أخرى. تُعرف هذه الطريقة باسم طريقة التوقف والبدء.

الواقي الذكري

قد يقلل الواقي الذكري من حساسية القضيب ، مما قد يساعد في تأخير القذف. تتوفر الواقيات الذكرية “للتحكم في القذف” بدون وصفة طبية. تحتوي هذه الواقيات الذكرية على مواد مخدرة مثل البنزوكائين أو الليدوكائين أو مصنوعة من مادة اللاتكس السميكة لتأخير القذف. تتضمن الأمثلة ما يلي: Trojan Extended و Durex Performax Intense و Lifestyles Everlast Intense.

الأدوية

طبقا لموقع فحوله : https://f7ola.com/

تخدير موضعي

تستخدم الكريمات والبخاخات المخدرة التي تحتوي على عامل مخدر ، مثل البنزوكائين أو الليدوكائين أو البريلوكائين ، في بعض الأحيان لعلاج سرعة القذف. يتم تطبيق هذه المنتجات على القضيب قبل ممارسة الجنس بـ 10 إلى 15 دقيقة لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير القذف.

يتوفر كريم يحتوي على ليدوكائين بريلوكائين لسرعة القذف (إملا) بوصفة طبية. تتوفر البخاخات التي تحتوي على الليدوكائين دون وصفة طبية لعلاج سرعة القذف.

على الرغم من أن عوامل التخدير الموضعي فعالة وجيدة التحمل ، إلا أن لها آثارًا جانبية محتملة. على سبيل المثال ، أبلغ بعض الرجال عن فقدان مؤقت للإحساس وانخفاض المتعة الجنسية. في بعض الأحيان ، تبلغ الشريكات أيضًا عن هذه الآثار.

الأدوية عن طريق الفم

العديد من الأدوية قد تؤخر النشوة الجنسية. على الرغم من عدم اعتماد أي من هذه الأدوية على وجه التحديد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج سرعة القذف ، إلا أن بعضها يستخدم لهذا الغرض ، بما في ذلك مضادات الاكتئاب والمهدئات ومثبطات الفوسفوديستيراز -5. يمكن وصف هذه الأدوية للاستخدام اليومي أو حسب الحاجة ، ويمكن وصفها بمفردها أو بالاشتراك مع علاجات أخرى.

  • مضادات الاكتئاب. من الآثار الجانبية لبعض مضادات الاكتئاب تأخر النشوة الجنسية. لهذا السبب ، تُستخدم مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs) ، مثل إسكيتالوبرام (ليكسابرو) ، أو سيرترالين (زولوفت) ، أو باروكستين (باكسيل) ، أو فلوكستين (بروزاك ، سارافيم) للمساعدة في تأخير القذف.

 

من بين الأدوية المعتمدة للاستخدام في الولايات المتحدة ، يبدو أن الباروكستين هو الأكثر فعالية. عادةً ما تستغرق هذه الأدوية من خمسة إلى عشرة أيام لبدء مفعولها. ولكن قد يستغرق الأمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من العلاج قبل أن يتحقق التأثير الكامل.

 

إذا لم تحسن مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية توقيت القذف ، فقد يصف طبيبك مضاد الاكتئاب ثلاثي الحلقات كلوميبرامين (أنافرانيل). قد تشمل الآثار الجانبية غير المرغوب فيها لمضادات الاكتئاب الغثيان ، والتعرق المفرط ، والنعاس ، وانخفاض الرغبة الجنسية.

 

  • مسكنات الآلام. غالبًا ما يستخدم ترامادول (ألترام) لعلاج الألم. ولكن له أيضًا آثار جانبية تتمثل في تأخير القذف. قد تشمل الآثار الجانبية غير المرغوب فيها الغثيان والصداع والنعاس والدوخة.

 

يمكن وصف ترامادول إذا لم تعمل مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية. لا يمكن استخدام ترامادول مع مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية.

  • مثبطات Phosphodiesterase-5. قد تساعد بعض الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب في علاج سرعة القذف ، مثل سيلدينافيل (فياجرا) أو تادالافيل (سياليس ، أدسيركا) أو فاردينافيل (ليفيترا ، ستاكسين). قد تشمل الآثار الجانبية غير المرغوب فيها الصداع ، والاحمرار وعسر الهضم. قد تكون هذه الأدوية أكثر فعالية عند استخدامها مع مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية.

 

العلاجات المستقبلية الممكنةتشير الأبحاث إلى أن العديد من الأدوية قد تكون فعالة في علاج سرعة القذف ، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسة. وتشمل هذه:

دابوكستين.

وهو مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين يستخدم غالبًا في بلدان أخرى كأول علاج لسرعة القذف. ومع ذلك ، فهو غير متوفر حاليًا في الولايات المتحدة. مودافينيل (بروفيجيل).

يستخدم هذا العلاج لعلاج الخدار. سيلودوسين (رابافلو).

عادة ما يستخدم هذا الدواء لعلاج تضخم البروستاتا (تضخم البروستاتا الحميد). التشاور

تتضمن هذه الطريقة التحدث مع مقدم خدمات الصحة العقلية الخاص بك عن علاقاتك وتجاربك. يمكن أن تساعدك الجلسات على تقليل قلق الأداء وإيجاد أفضل الطرق للتعامل مع التوتر. من المرجح أن تساعد الاستشارة عند استخدامها مع العلاج الدوائي.

مع سرعة القذف ، قد تشعر وكأنك تفقد بعض العلاقة الحميمة التي تشاركها مع شريكك. قد تشعر بالغضب والخجل والقلق والانسحاب من شريكك.

قد يشعر شريكك بالقلق أيضًا بشأن التغيير في العلاقة الجنسية الحميمة. يمكن أن يتسبب القذف المبكر في شعور الشركاء بالضعف أو الحزن. يعد التحدث عن المشكلة خطوة مهمة وقد يكون من المفيد تقديم المشورة بشأن العلاقة أو العلاج الجنسي.

الطب البديل

تمت دراسة العديد من علاجات الطب البديل بما في ذلك اليوجا أو التأمل أو العلاج بالابر. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتقييم فعالية هذه العلاجات.

استعد لموعدك

الشعور بالحرج عند الحديث عن المشاكل الجنسية أمر طبيعي ، لكن يجب أن تثق في أن طبيبك يجري محادثات مماثلة مع العديد من الرجال الآخرين. يُعد القذف المبكر حالة شائعة جدًا – ويمكن علاجها -.

سيساعدك الاستعداد للحديث عن سرعة القذف في الحصول على العلاج الذي تحتاجه لإعادة حياتك الجنسية إلى المسار الصحيح. ستساعدك المعلومات الواردة أدناه على الاستعداد لتحقيق أقصى استفادة من موعدك.

المعلومات التي يجب عليك تدوينها مسبقًا

قيود ما قبل الموعد.

عند تحديد موعدك ، اسأل عما إذا كان هناك أي قيود عليك اتباعها في الفترة التي تسبق زيارتك. أعراض.

كم مرة تقذف قبل أن تحملي أنت أو زوجتك؟ بعد كم من الوقت بعد الجماع يحدث القذف عادة؟ التاريخ الجنسي.

يجب أن يفكر الشخص في تاريخ علاقاته وممارساته الجنسية من وقت بدء النشاط الجنسي. هل عانيت من مشاكل مع سرعة القذف؟ مع من وتحت أي ظروف؟ تاريخ طبى.

يجب ملاحظة أي حالات طبية أخرى تم تشخيصها ، بما في ذلك حالات الصحة العقلية. ضع أيضًا قائمة بجميع الأسماء ونقاط القوة للأدوية التي تتناولها حاليًا أو مؤخرًا ، بما في ذلك الأدوية الموصوفة والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. أسئلة لطرحها على طبيبك.

اكتب الأسئلة مسبقًا ، حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من وقتك مع طبيبك. أسئلة أساسية لطرحها على طبيبك

 

تقترح القائمة أدناه أسئلة لطرحها على طبيبك حول سرعة القذف. لا تتردد في طرح المزيد من الأسئلة أثناء الزيارة.

  • ما هي الأسباب المحتملة لسرعة القذف؟
  • ما الاختبارات التي تنصحون بها؟
  • ما هو نهج العلاج الذي توصي به؟
  • متى أتوقع تحسنًا بعد بدء العلاج؟
  • ما مقدار التحسن الذي يمكنني توقعه بشكل معقول؟
  • هل أنا معرض لخطر تكرار هذه المشكلة؟
  • هل يوجد بديل عام للدواء الذي تصفه؟
  • هل توجد أي كتيبات أو مواد مطبوعة أخرى يمكنني أخذها معي للمنزل؟ ما المواقع التي تنصح بزيارتها؟
  • ماذا تتوقع من طبيبك

 

يمكن لطبيبك طرح أسئلة شخصية للغاية وقد يرغب أيضًا في التحدث إلى شريكك. لمساعدة طبيبك في تحديد سبب مشكلتك وأفضل مسار للعلاج ، كن مستعدًا للإجابة على أسئلة مثل:

  • كم مرة تعاني من سرعة القذف؟
  • متى تعرضت لأول مرة لسرعة القذف؟
  • هل تعاني من سرعة القذف فقط مع شريك أو شركاء محددين؟
  • هل تعاني من سرعة القذف عند ممارسة العادة السرية؟
  • هل تعانين من سرعة القذف في كل مرة تمارسين فيها الجنس؟
  • كيف وغالبا ما لديك ممارسة الجنس؟
  • إلى أي مدى تزعجك سرعة القذف؟
  • إلى أي مدى تتضايق زوجتك من سرعة القذف؟
  • ما مدى رضاك ​​عن علاقتك الحالية؟
  • هل تواجه مشكلة في الانتصاب أو الحفاظ عليه (ضعف الانتصاب)؟
  • هل تتناول أدوية موصوفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما الأدوية التي بدأت أو توقفت عن تناولها مؤخرًا؟
  • هل تستخدم العقاقير المنشطة؟
  • ماذا يمكنك أن تفعل في هذه الأثناء

 

يعتبر اتخاذ قرار بالتحدث مع طبيبك خطوة مهمة. في غضون ذلك ، يمكنك استكشاف طرق أخرى يمكنك أنت وشريكك من خلالها التواصل مع بعضكما البعض. على الرغم من أن سرعة القذف يمكن أن تسبب التوتر والقلق في العلاقة ، إلا أنها حالة قابلة للعلاج.

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg