سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاربعاء 15-7-2020

ينشر”الريادة نيوز” سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاربعاء  15-7-2020  ، وتأتى أسعار الدولار فى سوريا من أهم الإهتمامات التى يبحث عنها المواطنين السوريين عبر محرك بحث قوقل بشكل يومي، لمعرفة سعر الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي، ويأتى الدولار من أهم العملات الصعبة فى سوريا وفى معظم البلاد العربية.

وقد جاء سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاربعاء  15-7-2020 علي النحو الأتي:

  • في دمشق، بقي سعر صرف الليرة السورية 2325 ل.س شراء، و2375 ل.س مبيع.
  • في حلب، بلغ سعر الصرف، 2300 ل.س شراء، و2350 ل.س مبيع.
  •  بقي سعر الصرف في إدلب عند، 2280 ل.س شراء، و2320 ل.س مبيع.
  • سعر صرف الليرة السورية مقابل الليرة التركية، 330 ل.س شراء، و338 ل.س مبيع.

يذكر أن فيما يخص سعر صرف العملة السورية مقابل العملات العربية والأجنبية بالنسبة لسبب تراجع السعر مقابل العملات الآخري، يأتى ذلك لقلة النقد الأجنبي فى البنك المركزى السوري، وكان دعت الحكومة السورية إلى إصدار قراراً هاماً بشأن الموارد والواردات عن عجز الحكومة السورية فى تغطية مستورداتها من الخارج.

ونوافيكم القراء الأعزاء بآخر المستجدات مع تحديث متواصل وحصري لحظة بلحظة لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العملة السورية، ونقوم من خلال هذا التقرير بالتحديث اليومي والمتواصل للسعر وفقاً للأسعار المتداولة بالبنوك. و لمتابعة كافة التحديثات اليومية لمختلف أسعار الذهب في محلات الصياغة المصرية، وأسعار صرف العملات الأجنبية والعربية في البنوك الحكومية والمصرية، ولمعرفة كافة أسعار بورصة الدواجن والأسماك أيضاً يرجي الدخول علي الرابط من هــنـــــــــــا

التعليقات