سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاربعاء 15-7-2020

ينشر «الريادة نيوز» سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاربعاء  15-7-2020 ، طبقاً للأسعار المتداولة عند الصرافين فى لبنان، وفيما يلي نتعرف على أسعار صرف الليرة اللبنانية مقابل العملة الأمريكية الصعبة الدولار.

وقد سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاربعاء  15-7-2020 كالتالي:

  • أعلنت نقابة الصرّافين تسعير سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليره اللبنانية بهامش متحرك بين: الشراء بسعر 3850 كحد أدنى، والبيع بسعر 3900 كحد أقصى.
  • وشهد سعر صرف الدولار في السوق السوداء أمس الإثنين إرتفاعًا دراماتيكيًّا، حيث سجّل ما بين 7800 و 8000 ليرة لبنانية للدولار الواحد، بعد أن تراوح صباحًا ما بين 6200 و 6400 ليرة.

وبحسب “ويكيبيديا” فإن الدولار هو أسم أكثر من 20 عملة ، بما في ذلك عملات أستراليا وبروناي وكندا وهونج كونج وجامايكا وليبيريا وناميبيا ونيوزيلندا وسنغافورة وتايوان والولايات المتحدة. في 15 يناير 1520 ، بدأت مملكة بوهيميا سك العملات المعدنية من الفضة الملغومة محليًا في Joachimsthal وتميزت بالعكس مع الأسد البوهيمي. سيتم تسمية العملات المعدنية باسم joachimsthaler بعد المدينة ، حيث يتم تقصيرها في الاستخدام الشائع ل thaler أو taler. استمدت المدينة نفسها اسمها من القديس يواكيم ، حيث تعني كلمة thal “الوادي” .

سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة
و لمتابعة كافة التحديثات اليومية لمختلف أسعار الذهب في محلات الصياغة، وأسعار صرف العملات الأجنبية والعربية في البنوك الحكومية والعربية، ولمعرفة كافة أسعار بورصة الدواجن والأسماك أيضاً يرجي الدخول علي الرابط من هــنـــــــــــا
التعليقات