سفيان البحري ونادية الداودي تحرش، حالة سكر، مشاجرة ساخنة “فيديو”

يتصدر هاش تاج سفيان البحري ونادية الداودي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المشاجرة التي نشبت بينهما وهما في حالة سكر كاملة في حانة راقية في الرباط.

نادية الداودي و سفيان البحري .. من المتحرش ؟

قال البعض ان ابنة السفير السابق لحسن الداودي هي من بدأت بالتحرش بالشاب الوسيم سفيان البحري اثناء خروجه من الحانة وهي في حالة سكر تامة.

حيث ذهبت اليه نادية على انها احدى معجباته واقتربت منه لدرجة ازعجته، فقام بإبعادها عنه بشدة ولكنها اعتبرت ذلك التصرف اهانة كبيرة لها.

مشاجرة سفيان البحري وابنة الوزير السابق

نادية الداودي ابنة الوزير السابق لحسن الداودي لم يعجبها تصرف الشاب معها فقامت بضربه على وجهة بقنينة خمر كانت تمسكها بيدها اثناء خروجها من الحانة، ردا على ما اعتبرته اهانة لها عندنا اقتربت من سفيان البحري وقام بصدها.

 

اعتقلت السلطات صباح اليوم الاحد 1-11-2020 كلا من سفيان البحري الشاب المغربي ونادية الداودي ابنة الوزير السابق، على اثر المشاجرة الساخنة التي نشبت بينهما وهما في حالة سكر كاملة على ذمة التحقيقات وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة من مصادرنا لحظة بلحظة.

من هو سفيان البحري

سفيان البحري هو شاب مغربي وسيم نال شهرته من مواقع التواصل الاجتماعي بعد صور نشرها للملك محمد السادس ويزعم انها حصرية له. يبلغ من العمر 23 عاماً وهناك شكوك حول ملكيته الحساب الخاص به على فيس بوك. اقرأ المزيد عن سفيان البحري ويكيبيديا

التعليقات
error: Content is protected !!