سقوط نمبر وان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات ساخرة

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو عن سقوط نمبر وان الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر، وسرعان ما انهالت التعليقات الساخرة والمتنمرة على محمد رمضان بعد وقوعه على منصة تكريمه في أحد مهرجانات دبي، حيث ذهب إلى دبي منذ قرابة عشر أيام لكي يستجم.

سقوط نمبر وان

حقق فيديو سقوط محمد رمضان نسبة مشاهدات عالية جدًا في جميع أنحاء الوطن العربي خصوصًا في مصر، حيث تصدر التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح هذا الخبر يتصدر جميع المجالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

بعض التعليقات الساخرة

رأى البعض أن هذا السقوط إشارة من الله حتى يعرف محمد رمضان قدر نفسه، فقال أحد النشطاء “وقعة الفنان محمد رضمان وقعة ممكن أي حد يتعرضلها لكن المهم إن كل واحد بيقع محتاج يعتبر ويتعظ ويعرف حجمه ويراجع نفسه عشان يعرف يقوم. كفاية يا محمد ترويج للغرور والمنظرة الكدابة وسط الناس. يارب تعيد التفكير في طريقة تعاملك مع نفسك وربنا يهدينا جميعًا عشان نمشي في طريق الخير”.

وانهالت الكوميكس على الفيس بوك بسبب لقطة الوقوع، فقال ناشطة “والله محمد رمضان كان هيبقى روش أوي لو كان فضل قاعد في الأرض وراح قايل يا جماعة أنا وقعت زي أحمد زاهر في بيليه ودماغه العالية”.

قضية محمد رمضان مع إسرائيل

تناول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لمحمد رمضان مع لاعب إسرائيلي مشهور ورجل أعمال ومغني إسرائيلي أيضًا، وكان يظهر في الصور وكأن بينهم علاقة ود، مما تسبب في غضب الجمهور بعد أن نفى أنه يعرفهم وقال “أكيد مش هسأل كل واحد جنسيته أيه قبل ما اتصور معاه”.

شاهد: محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد من قبل هذه الفنانة

كان من الممكن أن يتعاطف الجمهور مع محمد رمضان في لحظة وقوعه على منصة التكريم إذا لم تحدث قضيته الأخيرة، لكن بسبب هذه الصور كانت هذا السقوط بمثابة تصغير لشأن محمد رمضان.

فقد نمبر وان شعبية كبيرة من الجمهور المصري والجمهور العربي بعد انتشار هذه الصور بشكل كبير، وعلق أحد النشطاء أيضًا بأن هذا السقوط إشارة لبداية النهاية.

التعليقات