سلطنة عمان كورونا وتسجيل 3 وفيات و866 إصابة جديدة اليوم

سلطنة عمان كورونا وتسجيل 3 وفيات و866 إصابة جديدة اليوم في سلطنة عمان تعلن من خلال وزارة الصحة بالسلطنة اليوم عن تسجيل 3 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات في السلطنة إلى 75 حالة.

وكانت الوزارة قد نشرت اليوم علي صفحتها الرسمية البيان الجديد بخصوص كورونا قال البيان ” إنه تم تسجيل 866 إصابة جديدة بالفيروس ليترفع ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 16882 حالة”.

بيان وزارة الصحة بسلطنة عمان
بيان وزارة الصحة بسلطنة عمان

بيان وزارة الصحة بسلطنة عمان اليوم

وأضافت وزارة الصحة بسلطنة عمان  إن الإصابات تشمل 319 حالة لعمانيين، و547 لغير عمانيين. وبذلك يصبح  إجمالي عدد المتعافين من الفيروس في البلاد بلغ 3451.

وفي نهاية البيان أكدت الوزارة علي المواطنين إتباع كافة التعليمات التي تصدر عن الوزارة كل يوم حني لا ينتشر فيروس كورونا بشكل كبيؤ في السلطنة وذلك بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالعزل وأيضا عدم الخروج من المنازل .

الوزارة تدعو المواطنين بالالتزام بالتعليمات

ودعت الوزارة الجميع إلى الالتزام التام بإجراءات العزل الصحي، وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

ووتنشر الريادة نيوز رابط وزارة الصحة بسلطنة عمان لمتابعة كل جديد عن فيروس كورونا كذلك متابعة الارشادات والتوجيهات الصادرة عن الوزارة لكيفية التعامل مع الفيروس في كافة اشكال ظهورة وكيفية التبليغ عن المرضي المصابين بكورونا .

موقع وزارة الصحة بسلطنة عمان

وتستمر وزارة الصحـة بسلطنة عمان يوميا في نشر البيانات الخاصة بتطورات كورونا وعدد الوفيات والاصابات بشفافية كاملة حتي يتعرف المواطنين علي كل شيء بشفافية وصدق ويعمل الجميع بحذر واهتمام ودقة كاملة مع الفيروس حتي لا يتفشي باتباع كل مايصدر عن وزارة الصحـة بسلطنة عمان.

للدخول علي موقع وزارة الصحة بسلطنة عمان اضغط هنــــا

التعليقات مغلقة.