سلمى ابو ضيف بالبيكينى تثير الجدل ” صور الفنانة سلمى ابو ضيف للكبار فقط +

سلمى ابو ضيف بالبيكينى تثير الجدل ” صور الفنانة سلمى ابو ضيف للكبار فقط +18 “

سلمى ابو ضيف بالبيكينى تثير الجدل ” صور الفنانة سلمى ابو ضيف للكبار فقط +18 ” . حيث شاركت النجمة الشابة سلمى ابو ضيف متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية . ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام .
كما بدت الفنانة سلمى ابو ضيف بإطلالة جريئة و جذابة ايضا علي بحر أحد الشواطيء الساحلية . مرتدية مايوه بكيني مثير باللون التايجر . حيث ان فى حين أنها ظهرت بشعر مبلل حيث تركته ينسدل على كتفيها . كما انها لم تضع ابو ضيف اي ماكياج واختارت ان تظهر بملامحها الطبيعية ما عكس جمالها و رقتها .

سلمى ابو ضيف

كما ان الجدير بالذكر ان الفنانة سلمى ابو ضيف هى ممثلة و عارضة أزياء مصرية . من مواليد 2 فبراير 1994 . حيث بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو “رحاب إف إم” على الانترنت . كما درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء . حيث شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة ” فوج آرابيا ” . كما ظهرت على غلاف المجلة بمشاركة : الفنانة صبا مبارك ، شيرين رضا هيا عبد السلام و أمل بوشوشة .

اعمال الفنانة سلملى ابو ضيف

كان أول أعمالها الفنية كان مسلسل “حلاوة الدنيا” الذى عرض عام 2017 . الذي شاركها البطولة الفنانة التونسية هند صبري . الفنان ظافر العابدين ، و الفنان أحمد حاتم .
شاركت بأدوار ميزة في العديد من المسلسلات منها : ” طلعت روحي، لا تطفيء الشمس، لدينا أقوال أخرى، و حدوتة مرة”، بالإضافة ايضا إلى دورها المميز في فيلم “الشيخ جاكسون” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

سلمى ابو ضيف و اصابتها بالكورونا

كانت سلمى أبو ضيف شاركت في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وفور عودتها أعلن عن إصابتها بكورونا.كما الجدير بالذكر ان آخر أعمال سلمى أبو ضيف هي حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا”، وشاركها البطولة بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

التعليقات
error: Content is protected !!