سلمى ابو ضيف ترقص على اغنية بالبنط العريض بعد تعافيها من الكورونا

سلمى ابو ضيف ترقص على اغنية بالبنط العريض بعد تعافيها من الكورونا

سلمى ابو ضيف ترقص على اغنية بالبنط العريض بعد تعافيها من الكورونا .حيث نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف . مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى لحسابها الخاص ” إنستجرام” . ترقص فيه على أغنية ” بالبنط العريض ” خلال تواجدها في حفل زفاف إحدى صديقاتها . كما يعتبر هذا هو اول ظهر لها عقب تعافيها من فيرس كورونا المستجد .

سملى ابوضيف و رحلة علاج الكورونا

كما أكد احد المصدر المقرب من الفنانة سلمى أبو ضيف أن حالتها الصحية جيدة . و تلتزم حاليا بالعزل المنزلي .  حيث شاركت الفانة الشابه سلمى أبو ضيف مؤخرا في العديد من الأعمال الفنية العربية الشهيرة . منها مسلسلات “حلاوة الدنيا” و”طلعت روحي” و”لا تطفئ الشمس” .

وكان العديد من الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي الرابع . كشفوا خلال الفترة الماضية عن إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد . أحدثهم الفنان المصري، آسر ياسين، والفنانة ميس حمدان

شفاء سلمى ابو ضيف

كما  شاركت الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام . من خلال خاصية الاستوري عددا من الصور ، حيث ذلك في أول ظهور لها بعد إعلانها مؤخراً تعافيها من فيروس كورونا ، الذى أصيبت به خلال الآونة الأخيرة ، حيث أكدت على شفاءها منه في وقت سابق ، قبل أن تظهر خلال تلك الصور .

تصريحات سلمى ابو ضيف

كما قد كانت أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف شفاءها من فيروس كورونا، بعد أيام، من إعلان إصابتها بالفيروس ، حيث نشرت عبر ستورى علي حسابها على “انستجرام”، ” أخيرا أنا خالية من كورونا الحمد لله.. شكرا لكل الناس التى سألت عنى .. ابقوا آمنين ” .

كما تبلغ الفنانة المصرية الشابة سلمى ابو ضيف من العمر 26 عامًا . حيث بدأت مسيرتها الفنية كمذيعة ثم عارضة أزياء قبل خوضها مجال التمثيل . كما شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في بطولة عدة مسلسلات منها : مسلسل حلاوة الدنيا، ولا تطفئ الشمس، و ايضا مسلسل طلعت روحي، كما شاركت في بطولة فيلم الشيخ جاكسون وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا .

التعليقات
error: Content is protected !!