سلوى المطيرى تسخر من جاكى شان والسبب..

سلوى المطيرى تسخر من جاكى شان والسبب.., سخرت الناشطة الكويتية سلوى المطيري من الفنان العالمي جاكي شان؛ بسبب إعلانه عن مكافأة مالية بقيمة 143 ألف دولار لمن يجد علاجا لفيروس الكورونا، معربة عن دهشتها من قيمة المبلغ واصفة اياه بالتافه والرمزي.

 

وعلقت سلوى المطيري عبر حسابها الرسمى على تطبيق “بسناب شات”: ”قريت خبر عن الفنان الأمريكي بالأصل هو صيني (جاكي شان)، قال فيه إن من يكتشف علاجا لفيروس كورونا سيمنحه مكافأة، إلا أن المبلغ ضعيف ورمزي وتافه وما يشجع أي شخص على أنه يخترع أي شيء، في حين يحصل هو على ملايين الدولارات بفضل مشاهد مزيفة ولم يقبل بأقل من هذه المبالغ الطائلة“

 

وأضافت المطيري: ”أنا أقول حطوا سعر مليار دينار كويتي، إذا تبغوني أخترع علاج إعطوني مليار دينار كويتي وحطوهم بحسابي في البنك.. وده مش معناه إني محتاجة فلوس بس إذا تحبوا تستفادوا من مكرمتي يبقى تحطوا هذا المبلغ وأنا تاجرة ومعايا فلوس كثير جدا“.

 

على هذا النسق,أن لجنة الصحة الوطنية الصينية قد أعلنت، في وقت سابق، ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا الجديد إلى 909 أشخاص، والمصابين إلى 40 ألفا و171 شخصا.

 

وبشأن ما ورد من قبل الصحة العالمية، فإن عدد وفيات فيروس كورونا فاق عدد الوفيات؛ جراء متلازمة التهاب الجهاز التنفسي الحاد، المعروف باسم ”سارس“ بين عامي 2002 و2003.

 

وقد توفي 774 شخصا من وباء سارس، غالبيتهم في الصين، وفق منظمة الصحة العالمية، فيما وصل عدد الوفيات من فيروس كورونا إلى 909 أشخاص، خلال شهر

واحد.

 

قد يهمك ايضا:

السعودية بدور البراهيم تناشد بحذف صورها ومقاطعها

ميس حمدان توجه رسالة مهمة لجمهورها بمناسبة الحب

التعليقات
قد يعجبك ايضا