سماعة Apple AirPods2 | مواصفات السماعه و مميزاتها بكافة الاسعار

سماعة Apple AirPods2 | مواصفات السماعه و مميزاتها بكافة الاسعار

سماعة Apple AirPods2 | مواصفات السماعه و مميزاتها بكافة الاسعار . كما انه من بين العديد من المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها شركة ابل . خلال الأيام الماضية، تعد سماعات آبل ايربودز اللاسلكية الجديدة AirPods 2 . كما كان أحد أهم إصداراتها الرائعة و المتميزة . قد ظهر اصدار الجيل الثاني من سماعة ابل AirPods 2 متشابهًا جدًا لنسخة الجيل الأول التي تم الإعلان عنها قبل ثلاث سنوات تقريبًا.

واتسم الإصدار الجديد بروعة التصميم، والملاءمة، وجودة الصوت، بجانب العديد من المواصفات والخصائص الأخرى التي سوف نلقي الضوء عليها في هذه المراجعة، وعلى الرغم من أن هناك الكثيرين ربما لا يلاحظون الفروق بين الجيل الأول وهذه الإصدار .

عش تجربة رائعة باحدث واخر التطورات في تقنية عالم الصوتيات مع سماعات الاذن ابل اير بودز اللاسلكية Apple Wireless AirPods . ستغير سماعات ابل اللاسلكية الى الابد الطريقة التي تستمع بها الى الموسيقى .

فحالما تخرج السماعات من محفظة الشحن الخاصة بها، وتضعها على اذنيك، ستستمتع باتصال اوتوماتيكي،بحيث سيبدا تشغيل الموسيقى على الفور، وعندما نزع السماعات من على اذنيك، ستتوقف الموسيقى .

سماعة Apple AirPods2

المستشعرات

  1. ميكروفون مزدوج بتكنولوجيا التكوين الشعاعي
  2. مستشعرات بصرية مزدوجة
  3. مقياس تسارع يتعرف على الحركة
  4. مقياس تسارع يتعرف على الكلام

الشريحة

  • شريحة H1 لسماعات الرأس

خيارات التحكم

  • اضغط مرتين للتشغيل أو التخطي إلى المقطع التالي أو الرد على مكالمة

مواصفات السماعه و مميزاتها

هناك بعض المواصفات والخصائص التي تجعل من هذا الإصدار الجديد أفضل مما قبله، مثل ملائمة الأجهزة الجديدة على العمل في بيئات صاخبة، وغيرها من المواصفات والخصائص التي نستعرضها الآن .

مواصفات سماعة آبل إيربودز 2

  1. أداء لاسلكي ممتاز
  2. سهولة كبيرة في الاستخدام والإعداد
  3. إطالة أمد وعمر البطارية
  4. شحن البطارية بسهولة من خلال لوحة لاسلكية

إعادة شحن البطارية من خلال لوحة لاسلكية

يعتبر أكبر تغير لسماعات آبل ايربودز AirPods 2 الجديدة عن الجيل الأول هو القدرة على إعادة الشحن باستخدام لوحة لاسلكية، وتقوم أبل ببيع سماعات آبل ايربودز اللاسلكية AirPods 2 من الجيل الثاني بطريقتين.

إما مع حقيبة الشحن اللاسلكي الجديدة أو بدونها كما كان من قبل، فإذا كان لديك سماعات آبل ايربودز من الجيل الأول وتهتم بالحصول على حقيبة الشحن اللاسلكي، يمكنك شرائها حسب الطلب مقابل 79 دولارًا وستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها مع سماعات آبل AirPods الجديدة.

التعليقات مغلقة.