سما المصري تدعم المثليين وصور مثيرة جديدة على حساب انستجرام سما المصري

في اطار كوميدي للغاية، سما المصري تدعم المثليين في مسيرة تأييد بهولندا، فور خروجها من محل ملابس “رجالي” دخلته بالخطأ، كما نشرت صور جديدة مثيرة على حسابها الرسمي على انستجرام، اثناء جولتها في هولندا اليوم.

سما المصري تدعم المثليين

نشرت سما المصري صورة جديدة وهي ترتدي “تي شيرت” رجالي يحمل ألوان شعار “المثليين” كما تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وهي تشارك في مسيرة دعم المثلية في احد شوراع هولندا، ولكنها علقت على كل ذلك في تغريدة جديدة نشرتها على حسابها الشخصي كتبت فيها: “أنا في هولندا دخلت محل اشتري هدوم لقيته رجالي بعد مادخلت عادي جدا زي ما مشيت في مسيرة لتأييد المثليين وكنت فاكراها زفه عروسه وهيصت واتبسطت ذي برضو ما انبسطت وانا في محل الرجالي… عادي جدا.. التعليم المجاني يعمل اكتر من كده”.

صور سما المصري على انستجرام

قامت الفنانة سما المصري بنشر عدد من الصور على حسابها الرسمي على انستجرام اثناء جولتها الاخيرة في هولندا، والتي حصلت على تفاعل عدد كبير من المتابعين، تحديداً على صورة نشرتها في شوارع هولندا وهي تقوم باستعرض “جسدها” امام المارة، وينظر الشباب لها بنظرة تعجب واندهاش!

ولكنها علقت على ذلك قائلة: “دا شارع في هولندا بجوار ميدان الحمام والرجاله الأجانب بتعاكس عادي وبتبص اهي ياجماعه مفيش مشاكل بس مابيتكلموش بيعاكسوا بس…اللي عايز يشوف الفيديو دا كامل هيلاقيه علي قناتي ع اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري…اللي مزنوق في شتيمه يروح يشتم في تعليقات القناه تحت الفيديو عشان عندي صداااع م الطياره….ولعت خااالص”

فيديو جديد لـ سما المصري في هولندا

وأخيراً قامت بنشر فيديو آخر اثناء جولتها في هولندا وهي تداعب طيور الحمام في شوارع هولندا، مع جذب انتباه عدد من المتواجدين في الميدان، بسبب الملابس المثيرة التي ترتديها سما المثيرة بشكل ملفت للغاية.

https://www.instagram.com/p/B030JAin_BB/

 

قد يهمك ايضاً: كل ما تريد معرفته عن برج الاسد وكيفية وقوعه في الحب

 

التعليقات مغلقة.