سنابات نادر وسعاد.. هدايا ورومانسية انتهت بالطلاق المفاجيء

انتشرت بشكل كبير قصة انفصال نادر النادر وسعاد الجابر مما أدى إلى زيادة عملية البحث عن سنابات نادر وسعاد حتى يعلم الجمهور ما سبب الانفصال وما هي القصة كاملة بكل تفاصيلها، وذلك بعد أن أعلن نادر عن خبر الانفصال من خلال فيديو له على حسابه الرسمي سناب شات.

سنابات نادر وسعاد

سنعرض لكم في موقعنا الريادة نيوز  سناب نادر النادر زوج سعاد جابر

أما حساب طلقيته سعاد الجابر هو https://story.snapchat.com/s/soadoo.

سبب انفصال نادر النادر وسعاد جابر

نشر نادر النادر على سناب شات فيديو يقول فيه أنه انفصل عن زوجته سعاد الجابر، ومن الواضح أنه يكن لها كل احترام وتقدير لأنه كانه متأثر وحزين بشكل كبير وكان يتحدث عنها وعيناه تفيض بالدموع، ووالدته أيضًا تحب زوجته، حيث قال عنها (أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل خير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب”، ثم أضاف (أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله اذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء”.

ولكن في وسط كل هذا البكاء والندم والحزن لم يذكر نادر أي تفاصيل بشأن لماذا حدث الانفصال، مما استدعى اهتمام الجمهور بشكل كبير.

فقال عدد كبير من متابعيه على حسابه الرسمي على سناب أن سبب الانفصال الحقيقي هو زواجه من امرأة ثانية على سعاد، مما جعلها لا تتردد في طلب الانفصال أو الطلاق منه.

شاهد: فيديو.. نادر النادر يطلق سعاد جابر عبر سناب شات

من هم نادر النادر وسعاد الجابر

هما زوجان سعوديان ويعتبران من أشهر اليوتيوبر في المملكة العريبة السعودية، حيث لهم شعبية كبيرة بين الناس في المملكة، دائمًا ما ينشرون فيديوهات كوميدية لهما تضحك المتابعين فهم يتميزان بروح الدعابة أو خفة الظل بشكل كبير، وهناك العديد من الفيديوهات التي يقدم فيها نادر لسعاد الهدايا في لحظات رومانسية، ولكن انتهى كل ذلك بطلاق مفاجئ.

التعليقات
error: Content is protected !!