سناب بدر الماس ينهار بسبب وفاته في فجر يوم الجمعة

تداول في الساعات الأخيرة فيديو أن سناب بدر الماس ينهار بسبب وفاته، حيث أن الخبر كانت صادم للجمهور، فسرعان ما نشر الفيديو ثم توفى بعده بعد ساعات قليلة

سناب بدر الماس ينهار بسبب وفاته

بعدما نشر بدر فيديو له في الولايات المتحدة الأمريكية كانت يعيش فيه حالة من الإنبساط والمرح على سناب شات، أعلن أخيه بعد ساعات قليلة جدًا بعد انتشار الفيديو أنه توفى في أمريكا وذلك على حسابه الشخصي في تويتر، مما استدعى تساؤلات كثيرة من قبل الجمهور عن سبب الوفاة ومكانها وهل توفى في أمريكا أم في الكويت، وسنعرض لكم كل شيء بالتفصيل في هذا المقال.

من بدر الماص

ولد في الكويت وعاش فيه قليلاً، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليعيش فيها، وتزوج من الفنانة شوق  الهادي في 2015 وسرعان ما انفصل عنها في 2017.

مقطع سناب شات

نشر بدر مقطع فيديو على سناب شات يطلب فيه زوجته شوق الهادي أن تحضر عقد الزواج لإتمام الإجراءات الخاصة بالطلاق، وقال أن سبب الطلاق سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون إخباره بذلك.

يهمك أيضَا: حقيقة صادمة وراء وفاة بدر الماس

سبب وفاة بدر الماس

سبب الوفاة هو حادث  في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ما أكد شقيقه على حسابه الشخصي على تويتر.

وأكدت طليقته الخبر، وطلبت من الجمهور الدعاء الله بأن يرحمه الله ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته في فجر الجمعة.

عاد خبر الوفاة بالصدمة على الجمهور، حيث كان من ضمن مشاهير الكويت الذين يشاركون جمهورهم لحظات حياتهم، وكان له شعبية كبيرة من قبل الجمهور الكويتي والكثير من جماهير الدول العربية الأخرى، لذا نشر جمهور تغريدات داعين الله فيها أن يسامحه ويرحمه ويدخل فسيح جناته.

التعليقات
error: Content is protected !!