سناب مناهل العتيبي ( رابط الحساب الرسمي)

سناب مناهل العتيبي ( رابط الحساب الرسمي)

قامت الناشطة السعودية، مناهل العتيبي بأثارة الجدل وسط المجتمع السعودي، بسبب تجولها في شوارع الرياض بدون غطاء رأس، وهذا الامر اثار ردة فعل قوية في شوارع المملكة، مما ادا الي تعرضها الكثير من الشتائم بسبب ما فعلته قائلين انها تبحث عن الشهرة، وهناك من علق قائلا انها تريد ان تبث في المجتمع الانحلال الأخلاقي والديني .

حيث صرحت العتيبي في هذا الشأن و قالت لم اتعرض لمضايقات من الامن السعودية، حيث كانت القوات الأمنية متعاونة معها بشكل كبير و اشارت  ان ولي العهد السعودي كان صادقا عندما قال يحق للمرأة الارتداء مثل الرجل.

من هي مناهل العتيبي

 

تعد مناهل العتيبي ، احد اشهر البلوجر في المجتمع السعودي و تطلق علي نفسها لقب ولية امر نفسها ، حيث تقوم مناهل العتيبي بفعل أشياء قد يراها المجتمع السعودي مخالف للعادات و التقاليد ، و لكن من وجهة نظرها فهي تقدم نموذج متحرر للسيدات في المجتمع السعودي.

ولدت الناشطة السعودية العتيبي في الرياض في في عام 1994م، حيث تبلغ من العمر 27 عاماً حيث تخرجت من تخصص التربية الخاصة وتعمل الناشطة في مجال تدريب الرياضيين في صالات الألعاب الرياضية.

مناهل العتيبي سناب شات

 

تقوم مناهل العتيبي بالتفاعل مع متابعيها من خلال حسابها الرسمي علي منصة سناب شات ، حيث تقوم بمشاركة جميع التي تقوم بها من خلال نشر الصور و الفيديوهات ، يعتبر حساب ناهل العتيبي من الحسابات الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرا جداً

هذذ هو الحساب الرسمي لها علي سناب شات ( اضغط هنا)

موضوعات تهمك :

الكويت.. حقيقة زواج إلهام الفضالة وشهاب

من هو خليل التميمي..زوج الفنانة إلهام الفضالة

 

التعليقات مغلقة.