سناب نادر النادر زوج سعاد جابر.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

ينفرد الريادة نيوز بنشر رابط حساب سناب شات نادر النادر زوج سعاد جابر ، بعد ان لاحظنا ارتفاع عمليات البحث عن حساب snapchat نادر وسعاد، بعد أن اعلن عن انفصالهما في مقطع فيديو نشره مؤخراً، وقد ذكرنا لكم اسباب الطلاق المفاجيء في تقرير سابق يمكنكم مشاهدته اسفل التقرير.

نادر وسعاد الوداع الأخير

اثار مقطع نادر المتداول علي نطاق واسع، جدلا كبيرا ، حيث ظهر “نادر النادر” يجلس علي سرير بالمستشفي، وهو يبكي ليعلن الوداع والفراق الأخير عن زوجته سعاد جابر للأبد، وشهدت أم نادر بأنها كانت مثال للزوجة الصالحة والطيبة، وقاموا في نهاية الفيديو بالدعاء لها ، وان يوفقها الله في حياتها المستقبلية، وتمنوا لها السعادة وراحة البال، وجاءت كلمات الوداع مع خالص الدعاء، مرفقة بكم هائل من الحزن والدموع.

سناب نادر النادر زوج سعاد جابر

يحظي نادر النادر زوج سعاد جابر بآلاف المتابعين علي حسابه عبر سنابشات، ولكن ازدادت معدلات البحث عن حسابه بعد إعلان خبر انفصاله بشكل مفاجيء، وننشر لكم رابط حساب سناب نادر النادر كالتالي https://www.snapchat.com/add/jess%20nader.. ويحمل إسم “@jess nader”، اذا لم تتمكنوا من الدخول علي الرابط، يمكنكم العثور علي حسابه بكل سهولة عبر الخطوات التالية:

  • الدخول علي تطبيق سناب شات.
  • الانتقال إلي ايقونة البحث.
  • كتابة @jess nader في خانة البحث.
  • اضغط علي بحث وسوف يظهر لك الحساب.

يعتبر مشهور السناب نادر النادر من أكثر نجوم السوشيال ميديا، لمعاناً في الآونة الأخيرة، ويعد من أبرز 10 شخصيات قد حصلوا علي آلاف المتابعين عبر تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية.

يهمك ايضاً: مقطع حفل زواج سعاد ونادر يحصد ملايين المشاهدات بعد إعلان الطلاق

وقد ارتفع عدد الجمهور الخاص بكلاً من سعاد جابر وزوجها نادر، بعد ظهورهما معاً في سنابات من حياتهما اليومية، وبث مقاطع رومانسية اثناء الخروجات والتنزه معا، كما تعودا الزوجين سابقاً علي نشر كافة التفاصيل عن روتين حياتهما اليومية، وكثيراً ما أعجب النشطاء بخفة ظلهما وحبهما الشديد.

ونالت سنابات نادر النادر علي إعجاب آلاف الرواد علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي، ولعل أبرزها المقطع الأخير والذي اثار مشاعر الحزن والأسي في نفوس كل المشاهدين، وكان نادر يظهر ليخبر الجمهور نهاية علاقته بسفيرة السعادة ، ودعي الله ان يوفقها ويرزقها التوفيق.

حصريا.. وثيقة طلاق سعاد جابر وزوجها نادر النادر

 

التعليقات
error: Content is protected !!