سوسن بدر تظهر بلوك جديد وتكشف عن اسمها الحقيقي

“احلق لي” هي كلمة السر التي كشفت عنها الفنانة المصرية سوسن بدر ، في ظهورها بـ “النيو لوك” في برنامج صاحبة السعادة.

وأثارت سوسن بدر حالة من الجدل الشديد بين متابعيها وجمهورها المصري والعربي بعد ظهورها بمظهر جديد عليهم وبشعر قصير لونه الأبيض.

وكشفت سوسن بدر عن أسباب اختيارها هذا اللوك، خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية “dmc“، أمس الثلاثاء.

وأكدت بدر أنه يوم وقفة عيد الفطر، وعقب انتهاء تصويرها مسلسل “زي الشمس”، توجَّهت إلى الكوافير لعمل تسريحة شعر مختلفة، متابعةً: “قُلت للكوافير احلق لي، وكان بيقُص وهو خايف، لغاية ما ظبط شعري لمستوى معين”.

رفض بناتي

وتابعت الفنانة: “الناس قهروني كتير، وبناتي وحفيتدي فضلوا يقهروني ويقولوا لي لا، وماتعمليش اللوك ده، لغاية ما عملت اللوك الجديد وقهرتهم، وأنا دلوقتي مستريحة جدًّا”.

قالت بدر، إنها تشعر بخوف ورهبة شديدة عند البدء في تصوير دور جديد، وتترقب رد فعل الجمهور عن أدائها، ولا تحرص على مشاهدة كل مشهد عقب الانتهاء من التصوير.

وأضافت سوسن بدر، أنها قررت تغيير اللوك الخاص بها عقب الانتهاء من تصوير المسلسل، والاحتفال بالعيد بهذا الشكل الجديد.

أبو العروسة

وأشارت “بدر” إلى أن أفضل ما يميز مسلسل “أبو العروسة” العودة من جديد في تسليط الضوء على الطبقة المتوسطة من المجتمع، والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

وتابعت قائلة، إن مسلسل “أبو العروسة” ناقش أهمية أن يغير المجتمع بعض العادات والتقاليد الخاطئة، والمبالغة والمغالاةَ في تجهيز العرائس، مما يضطر العديد من الأمهات من الطبقة الفقيرة التعرض للسجن.

قالت الفنانة المصرية إنها بمجرد الالتحاق بمعهد التمثيل بمساعدة والدتها، غضب والدها منها، لأنه كان يرفض دخولها عالم الفن.

سوزان

وأضافت ” بدر” كانوا مش عارفين أسمي وبينادوا عليه ويقولوا البت الطويلة السمرا، مؤكده أن اسمها الأصلي سوزان.

وتابعت “بدر” أنه تم تغيير الاسم من قبل المخرج شادي عبد السلام؛ وشاركت في مسلسل أحلام الفتى الطاير، باسم سوزان.

وتحدثت سوسن بدر عن دور المخرج الكبير شادي عبد السلام في حياتها الفنية؛ وكيف قدمها إلى السينما من خلال دور نفرتيتي.

التعليقات مغلقة.