سوسن بدر تكشف سر ارتعاشها أمام عادل إمام في أحلام الفتى الطائر

 

سوسن بدر فنانة مصرية غير عادية، تتمتع بمسيرة فنية كبيرة منذ بدايتها حتى الآن، أثارت الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بنيولوك جديد.

 سوسن بدر التي لقبوها بـ نفرتيتي السينما المصرية والتي رغم عملاقة فنها، ورغم كثرة الأعمال التي جمعتها مع الزعيم عادل إمام إلا أنها كشفت سرًا خطيرًا عن دورها في مسلسل أحلام الفتى الطائر الذى عرض عام 1978.

في حلقة جديدة جمعتها بصاحبة السعادة إسعاد يونس، تحدثت “سوسن” عن دورها قائلة: “كنت مذعورة وبترعش قدام الأستاذ عادل إمام يبصلى ويضحك، ومكنتش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقى ناشف، وكنت بمثل 3 حلقات فى المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدا”.

سوسن بدر
سوسن بدر

وأضافت  سوسن بدر ، فى حديثها، أنها بعد دورها فى مسلسل “أحلام الفتى الطائر”، شاركت الزعيم عادل إمام فى بطولة عدد من أعماله “شمس الزناتي” و”سلام يا صاحبي”، وقدمت معه مسرحية ” الواد سيد الشغال”، فى الجزء الذى لم يتم تصويره”.

خوف ورهبة وترقب

قالت الفنانة سوسن بدر ، إنها تشعر بخوف ورهبة شديدة عند البدء في تصوير دور جديد، وتترقب رد فعل الجمهور عن أدائها، ولا تحرص على مشاهدة كل مشهد عقب الانتهاء من التصوير.

وأوضحت أنها قررت تغيير اللوك الخاص بها عقب الانتهاء من تصوير مسلسل “زي الشمس”، على الرغم من معارضة ابنتها وحفيدتها ياسمين ظهورها بهذا الشكل، ولكنها قررت أن تحتفل بالعيد بهذا الشكل الجديد.

مسلسل أبوالعروسة

وأشارت قائلة، إن أفضل ما يميز مسلسل “أبو العروسة” العودة من جديد في تسليط الضوء على الطبقة المتوسطة من المجتمع، والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

وتابعت، إن مسلسل “أبو العروسة” ناقش أهمية أن يغير المجتمع بعض العادات والتقاليد الخاطئة، والمبالغة والمغالاةَ في تجهيز العرائس، مما يضطر العديد من الأمهات من الطبقة الفقيرة التعرض للسجن.

الناس قهروني

وتابعت الفنانة سوسن بدر في حديثها: “الناس قهروني كتير، وبناتي وحفيتدي فضلوا يقهروني ويقولوا لي لا، وماتعمليش اللوك ده، لغاية ما عملت اللوك الجديد وقهرتهم، وأنا دلوقتي مستريحة جدًّا”.

التعليقات مغلقة.