سيرين عبد النور تبهر متابعيها بلوك جديد فى ليلة

سيرين عبد النور أطلقت كليب أغنيتها الجديدة “ليلة” التى ابهرت به متابعيها ,حين أطلت بـ “لوك” غجري في عملها الغنائي المصور الجديد، ومن هنا بادرت بالعودة الى الغناء بقوة وحماس.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

“ليلة”, تصدى لعملية الاخراج:جاد شويري ,ومن كلمات: أحمد علي موسى وألحان: شادي حسن وتوزيع موسيقي أم دي جبر، وايضا تستعد سيـرين عبد النور لاحياء حفلا غنائيا في الأردن بمناسبة عيد الحب في 13فبراير المقبل والذى من المقرر اقامته فى فندق الشيراتون الأردن بمشاركة الفنان وائل جسار.

على نفس السياق الفنى ,تتأهب سيـرين عبد النور قريبا لتصوير عمل درامى جديد بعنوان “دانتيل”,وسوف يشاركها العمل نخبة من النجوم منهم :الفنان محمود نصر، وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” وإخراج المثنى صبح، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وانجي القاسم، والعمل مستوحى من فورمات أجنبية بعنوان “فيلفيت”، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي ,ومن المقرر طرح العمل خلال موسم رمضان المقبل لعام 2020.

يذكر ان سيـرين عبد النور قدمت خلال موسم رمضان الماضى الجزء الثالث من مسلسل درامى يحمل اسم “الهيبة”,بالمشاركة مع النجم تيم حسن .

اما اخر الاعمال التى شاركت بها سيرين عبد النور كانت من خلال ظهورها فى مسلسل بعنوان “الديفا”,والتى تدور احداثه فى إطار من التشويق حول “الديفا ريما” وتجسدها سيـرين عبد النور التي خفتت أضواء الشهرة من حولها وأصبح وجودها يقتصر على ظهورها بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تنضم لعضوية لجنة تحكيم لبرنامج مسابقات بمشاركة الفنانة بوسي، والفنان يعقوب الفرحان، عضوي اللجنة أيضا.

سيرين عبد النور

قد يهمك ايضا:

شاهد الإعلان التشويقي لفيلم الأكشن والإثارة  الفلوس بطولة تامر حسني وزينة

التعليقات
قد يعجبك ايضا