شائعة حول موت بدر الماس زوج الفنانة شوق الهادى بفيرس كورونا

شائعة حول موت بدر الماس زوج الفنانة شوق الهادى بفيرس كورونا

شائعة حول موت بدر الماس زوج الفنانة شوق الهادى بفيرس كورونا حيث انتشرت الشائعات حول موت بدر الماس بفيرس كورونا المستجد تداولت الكثير من صفحات السوشيال ميديا وخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر” خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي وذلك بعد ان تعرض لاصابته بفيروس كورونا منذ ايام قليلة وعلى اثره تدهورت حالته الصحية مما ادى الي سفرة الي الولايات المتخدة الامريكية ولذلك فإننا سنكشف لكم عن تفاصيل وحقيقة هذا الخبر .

تصريحات شوق الهادى عن الوفاة

كما تأكد خبر وفاة طليق شوق الهادي بدر الماس بعد ان نشرت شوق الهادي عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انسترام خبر وفاة طليقها . و نشرت شقيقتها فرح الهادي خبر وفاته عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي . بدر الماس ارتفعت شهرته بعد المشاكل التي تعرضت لها النجمة شوق الهادي منه مؤخرا . مما ادى الى طلاقها ورجوعها الى الكويت . بعد ان عاشت معه سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية . وكانت حياتها مع بدر الماس مؤلمة . كما ان شوق الهادي من مواليد شهر ديسمبر 1996 في دولة الكويت . وهي من البدون اي لا تحمل الجنسية الكويتية بدأت حياتها الفنية عام 2007 . من خلال المشاركة في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح الهادي زوجة عقيل الرئيسي في عام 2015 تزوجت من السعودي بدر الماس و ابتعدت عن الحياة الفنية بعد زواجها لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017 .

سبب وفاة بدر الماس

اما عن سبب وفاة بدر الماص وفقاً لمغردين صحفيين أن المرحوم توفي بحادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقيم، وبدوره غرد ابن عم الفقيد محمد الماص عبر تويتر معلناً وفاة ابن عمه من خلال تغريدة قال فيها: ” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة”، وبدورها أكدت شوق الهادي طليقة الراحل بدر . من خلال نشرها صورة على انستجرامها الخاص، قالت فيها :” انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماس . دعواتكم له بالرحمة والمغفرة . وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا ”.

 

التعليقات
error: Content is protected !!