شاب يقوم بالاعتداء على والدته بضربها بـ”فأس” لرفضها غسل ملابسه بالشرقية

كتب خالد علم

من أعظم الذنوب التي يُمكن أن يرتكبها الإنسان طوال حياته، فقد نهانا الله تعالى عن أبسط الأقوال التي يُمكن أن تؤذيهم حتى كلمة “أف” نفسها، لكن ما نراه اليوم في محافظة الشرقية  جريمة بشعة بكل المقياس التى حرمتها كل الا ديان.

                                                   التفاصيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، بالشرقية، ظهر اليوم الاثنين، من ضبط شاب؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء على والدته بضربها بـ”فأس” لرفضها غسل ملابسه، ما تسبب في إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميدعمرورؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول “أم الهنا م. م. ال” 60 سنة، ربة منزل، مُقيمة بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، وتم نقلها لوحدة العناية المركزة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “إسلام س. ش. إ” ابن المصابة، 28 سنة، عامل بإحدى شركات القطاع الخاص بمدينة العبور، حيث تبين اعتداءه عليها بـ”فأس” بسبب خلافات بينهما سببها رفض الأم غسل ملابسه.

جرى القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1860 جُنح منيا القمح لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة..

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا