شاهد أغنية “السأسأينا في الهأهطاطا” لـ اكرم حسني

أهدى الفنان اكرم حسني ، أغنية قام بتأليفها وغنائها بمناسبة زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، وقدمها خلال حفل الزفاف الذي عقد أول أمس بإحدى فنادق القاهرة.

وتفاعل أحمد فهمي وهنا الزاهد والحضور مع الأغنية بشكل كبير، وشاركوا الفنان الكوميدي الغناء.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على الحضور من بينهم الإعلامية مني الشاذلي، محمد عبد الرحمن، الإعلامي عمرو الليثي، لبلبة، مصطفى شعبان، علاء مرسي، محمود عبد المغني، أشرف عبدالباقي، كريم عبد العزيز ويوسف الشريف.

 

السأسأينا في الهأهطاطا

ظهر الفنان الفنان الكوميدي اكرم حسني في مقطع فيديو، خلال رقصه برفقة الفنان أحمد فهمي، منذ قليل، خلال حفل زفاف الأخير على الفنانة هنا الزاهد.

وظهر “حسني” في مقطع الفيديو، الذي نشرته الإعلامية المصرية منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وهو يشارك “فهمي” الرقص على أغنية “السأسأينا في الهأهطاطا”، والتي غناها الثنائي سويًا في أحداث مسلسل “ريح المدام”.

وتفاعل مع الغناء العديد من النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، والذي يقام في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة

 

أعمالهم

تعاون الفنانين أحمد فهمي و اكرم حسني ، في مسلسل “ريح المدام”، وذلك خلال الموسم الرمضاني في 2017.

وقرر أحمد فهمي و اكرم حسني ، العمل معا مرة أخرى من خلال مسلسل كوميدي جديد سيتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة استعداداً لإنطلاق التصوير شهر ديسمبر المقبل.

وكان آخر أعمال “حسنى” مسلسل “الوصية” الذى عرض فى رمضان 2018  وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، من تأليف أيمن وتار ومصطفي حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

وشاركه فى بطولة العمل أحمد أمين، وريم مصطفى وإسلام إبراهيم وأميرة الشريف، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف أحمد فهمى ومحمد ممدوح وسارة سلامة وياسمين رحمى ومنى ممدوح وآخرين.

بينما كانت آخر أعمال أحمد فهمى مسلسل “الواد سيد الشحات، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، والذى عرض خلال موسم رمضان الماضى 2019.

التعليقات
قد يعجبك ايضا