شاهد | ألبوم صور للفنان جمال يوسف قبل المرض

رصدت “الريادة نيوز” ، ألبوم صور للفنان جمال يوسف قبل المرض ، حيث تداولت خلال الأيام القليلة الماضية ، عدة صور لجمال يوسف أثناء مرضه ، و ظهر من خلاله و هو يعاني من المرض ، فكيف كان شكله قبل المرض ، و من هو؟.

صور جمال يوسف قبل المرض

جمال يوسف قبل المرضجمال يوسف قبل المرضجمال يوسف قبل المرضجمال يوسف قبل المرضجمال يوسف قبل المرضجمال يوسف قبل المرض

ما هو سرطان البلعوم؟

سرطان البلعوم السفلي هو مرض تنمو فيه الخلايا الخبيثة في البلعوم السفلي (المعروف أيضًا باسم البلعوم الحنجري) المنطقة التي تلتقي فيها الحنجرة والمريء.

يتشكل أولاً في الطبقة الخارجية (الظهارة) من البلعوم السفلي (الجزء الأخير من البلعوم) ، والتي تنقسم إلى ثلاث مناطق. يتم تحديد تطور المرض من خلال انتشار السرطان في منطقة واحدة أو أكثر وإلى الأنسجة العميقة.

هذا النوع من السرطان نادر الحدوث. يتم مشاهدة حوالي 2500 حالة فقط في الولايات المتحدة كل عام.  لهذا السبب ، يصعب اكتشاف سرطان البلعوم في مراحله الأولى ولديه أعلى معدلات الوفيات بين أي سرطان في الرأس والرقبة.

من هو جمال يوسف؟

فنان تليفزيوني وسينمائي مصري، يبلغ من العمر 52 عاما، شارك في العديد من الأعمال، منها :”التوأم” عام 1997، و”أم كلثوم” عام 1999، و”البحار مندي” عام 2001، و”فارس بلا جواد” عام 2002، و”الليل وآخره” عام 2003، و”عباس الأبيض في اليوم الأسود” عام 2004، و”مبروك جالك قلق”، و”ريا وسكينة” عام 2005، و”حدائق الشيطان” عام 2006، ومسلسل “القاصرات” عام 2013.

شارك جمال يوسف في بعض الأفلام، منها “صعيدي رايح جاي”، و”أيام السادات” عام 2001، و”فيلم هندي” عام 2003، وفيلم “الغابة” عام 2008.

قد تقرأ أيضاً:

  1. تعرف علي الفنان جمال يوسف ويكيبيديا (من هو ، سنة الميلاد ، من أين ، الديانة وغيرها
  2. عمرو راضي يوتيوبر مصري شهير تعرف علي أسباب مرضه الأخير

التعليقات مغلقة.