الاهلي والزمالك شاهد الآن بث مباشر beiN Sports HD Live بتعليق عصام الشوالي

بث مباشر الآن bein sport الاهلي والزمالك بين سبورت نهائي دوري ابطال افريقيا بتعليق عصام الشوالي.. سنعرض لكم في موقعنا الريادة نيوز القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيتم لعب المبارة بدون جماهير وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة على جميع المواطنين لحمايتهم وواقايتهم من فيروس كورونا المستجد.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والزمالك

1- beIN Sport HD1.

2- beIN Sport HD7.

3- ON TIME Sport.

تردد قنوات بين سبورت

التردد الأول

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12604

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

التردد الثاني

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11054

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3

الاستقطاب: عمودي

التردد الثالث

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11013

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

الاستقطاب: عمودي

تردد قناة أون سبورت

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 10853

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

الاستقطاب: أفقي

بث مباشر الآن bein sport الاهلي والزمالك

بث مباشر اليوم الاهلي والزمالك تحتوي beiN Sport على مجموعة من القنوات يبلغ عددها تسع وخمسين قناة متنوعة، فتحتوي على مجموعة من القنوات المخصة لعرض المباريات بأعلى جودة صوت وصورة بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي الذي يضمن كبار نجوم كرة القدم المحبوبين من قبل الجماهير كما تستضيف باقة أروع المعلقين الذين يشعلون المباراة بأصواتهم المميزة التي تشعر الجماهير بالحماس، وتقدم القناة تعليق على المبارة بالعديد من اللغات كاللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية.

كما تضم العديد من القنوات التي تقدم محتوى فين كالأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة مما جعلها قناة مميزة بين جميع القنوات التي تبث المباريات وحصلت على نسبة مشاهدات عالية جدًا.

يتابع القناة نسبة كبيرة من الجماهير سواء في مصر أو الجماهير في جميع أنحاء وبلدان الوطن العربي، فتقدم برامج ذات شعبية كبيرة من قبل الجماهير، فتقدم برنامج مع شوبير، وبرنامج (جمهور التالتة)، وبرنامج (استاد أون)

بث مباشر الاهلي والزمالك بين سبورت

ستجرى المبارة على استاد القاهرة الدولي وذلك في الساعة 9 مساءً اليوم، في بدولة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والفريقان يستعدان الآن للمواجهة، ويرغب العديد من جمهور الساحرة المستديرة في مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر بين سبورت عبر قنوات bein sport الرياضية للإستمتاع بتعليق عصام الشوالي.

يمكنك الآن مشاهدة مبارة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أوربنا على قناة بين سبورت بجودة عالية فقدمنا لكم جميع ترددات القنوات ما عليكم إلا ضبط الأجهزة وتنزيل القناة والاستمتاع بمشاهدة القناة بشكل مجاني وبدون تشفير أو تقطيع.

التعليقات مغلقة.