شاهد الآن HD.. الهيبة الرد حلقة 7 السابعة الجزء الرابع جبل يهدد شاهين

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الحلقة 7 السابعة الجزء الرابع جبل يهدد شاهين Shahid VIP net، يعرض على منصة شاهد التابعة لقنوات MBC السعودية مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع او جبل شيخ جبل الجزء الرابع يومياً قبل جميع القنوات الاخرى، ويعتبر المسلسل السوري اللبناني من اضخم المسلسلات التي تم انتاجها بين البلدين والاكثر متابعة بالتأكيد ايضاً من جميع انحاء العالم.

مشاهدة الحلقة السابقة من مسلسل الهيبةا لرد الجزء الرابع الحلقة السابعة مشاهدة مباشرة اون لاين على الإنترنت على منصة شاهد او على موقع قناة رؤيا Tv حيث يقدمان جميع الحلقات مباشرة على مواقعهم الإلكترونية، بالإضافة الى العديد من القنوات الاخرى مثل قناة السومرية وقناة رؤيا وقناة ام بي سي 4 والعديد من القنوات الاخرى.

حيث انه عند بدء عرضه على جميع القنوات ارتفعت معدلات المشاهدة بشكل كبير جداً، وايضاً زادت تكلفة الدقيقة الإعلانية على العديد من القنوات الكبيرة مثل MBC4 والعديد من القنوات الاخرى مثل السمرائية وقناة ام تي في.

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة ، حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما الصغير في كندا، وعندما يتوفى الزوج (عادل) تعود إلى لبنان لدفنه برفقه صديق زوجها (نعيم) في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا ، والتي تسمى بالهيبة فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل).

يهمك ايضاً: الهيبة الرد حلقة 8 الثامنة الجزء 4 تخطيط شاهين وجبل للإنتقام شاهد vip

وكما ذكرنا سابقاً المثل انتاج مشترك بين لبنان وسوريا ومن انتاج شركة سيردار برودكشن وبطولة الفنان الكبير تيم حسن والفنانة الكبيرة نادين نسيب نجم واخرج المخرج الكبير سامر برقاوي وتأليف الكاتب هوزان عكو.

ويعرض المسلسل على العديد من القنوات مثل قناة ام بي سي 4 وقناة رؤيا وقناة السومرية وتلفزيون لينا واي مجموعة قنوات ام تي في بالإضافة بالطبع الى منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي جروب، والجدير بالذكر ان منصة شاهد في اي بي تعرض المسلسل اولاً وقبل جميع القنوات الاخرى، فإذا كنت تود مشاهدة المسلسل قبل الآخرين ما عليك سوى الإشترك في منصة شاهد وتحميل التطبيق.

الهيبة الرد حلقة 7 الجزء الرابع

وتعتبر الحلقة السابعة 7 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع استكمالاً لباقي احداث المسلسل الرائع الذي يتابعه الكثير في انحاء الوطن العربي وخاصة في اوروبا من ابناء الجالية السورية واللبنانية حيث يعتبر المسلسل ذو شعبية كبيرة جداً في المنطقة.

تحديث: اصبح الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع اكثر المسلسلات بحثاً على الإنترنت، وهذا يدل بصورة كبيرة على شعبية المسلسل ونجاحة في الوطن العربية باكمله، وقد عزز هذا جهود صناع المسلسل وابطاله وخاصة القصة الرائعة التي تعكس الواقع الاجتماعي للعديد من من يعيشون في وطننا العربية وخاصة في سوريا ولبنان حيث تدور احداث المسلسل الرائع.

تابع ايضاً: مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 9 الطلاب يواجهون مغامرة جديدة

وقد دفعت هذه الأرقام شبكة نتفلكس الأمريكية على التفكير في شراء المسلسل بعد انتهاء عرضه لكي تقدمه لجميع مشتريكها في الوطن العربي والعالم باكمله، حيث كان شبكة نتفلكس اشترت الأجزاء السابقة وهي متاحة بالكامل على منصة نتفلكس في الوطن العربي مترجمة ومدبلجة للعديد من اللغات المختلفة منها التركية والألمانية والعبرية.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من انتاج شركة سيدرز ارت برودكشن وتأليف الكاتب هوزان عكو واخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم والعديد من الأبطال في سوريا ولبنان.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mbc4

يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة رؤيا

قالت القناة على تويتر : “مسلسل الهيبة الرد ابتداءً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن”، موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة السومرية

أما قناة السومرية، فقد كتبت إعلانا تشويقيا : “القصة أكبر من مشروع وأكثر من شغل، راجع يصفي حساباته القديمة. الهيبة الرد من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00 ليلا”.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على تلفزيون لينا

وظفر هذا التلفزيون بحقوق عرض الموسم الرابع، وذلك في دول المغرب الكبير من الخميس للأحد، حيث سيبث مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mtv

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.

وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.

التعليقات
error: Content is protected !!