شاهد الآن HD.. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة جبل شيخ الجبل Shahid VIP

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة جبل شيخ الجبل Shahid VIP، بدء عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع على العديد من القنوات في بداية شهر نوفمبر لعام 2020 حيث يدور هذا الجزء حول عود جبل شيخ الجبل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير تيم حسن وبحثه عن الإنتقام بعد موت زوجته وابنه في الأجزاء السابقة.

الجدير بالذكر ان الجزء الرابع هو استكمال للأجزاء السابقة الجزء الأول الهيبة والجزء الثاني الهيبة العودة والجزء الثالث الهيبة الحصاد والجزء الرابع الرد وهو الجزء الحالي، وتم تصوير المسلسل في دولة لبنان مطلع هذا العام ولكن تم ايقاف المسلسل عدة مرات بسبب الاضطرابات السياسية في دولة لبنان وايضاً بسبب انتشار فيروس كورونا وحظر التجول المتكرر داخل البلاد.

الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة شاهد VIP

وتم عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع على العديد من القنوات المختلفة مثل قنوات ام بي سي وقناة ام تي في وقناة رؤيا تي في وقناة السومرية والعديد من القنوات الأخرى، ولكن تعرضه منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي اولاً.

وتأتي احداث الحلقة العاشرة 10من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع استكمالاً للحلقات السابقة بعد إنقاذ جبل وأبو علي من حادثة اغتيالهم قرر جبل تبيض صفحته مع الشرطة وقضى مدة عقوبته وترك الهيبة، حُبس علي وحاول شاهين قتله انتقامًا لوالده لكنه فشل، احتفلت الهيبة بعودة نمر السعيد.

أخبر نمر أهل الهيبة عن الخدمات التي سوف يقدمها لكسب ثقتهم، اتضح أن شاهين يعمل مع زيدان وقام بخطف ظافر رجل من رجال أبو بشرى. خطط نمر للحصول على المعمل الخاص بعائلة جبل، تحصل جبل على جهاز يخص زيدان يقوم بخلط المواد المخدرة لبيعها في الهيبة وقرر التدخل لمنعها.

عادت رانيا ابنه جمال إلى عمتها وطلبت منها مساعدتها، أخبر جبل، أبو علي أن نمر رجل من رجال زيدان ونيته لاستخدام معلمهم لتصنيع المخدرات، قرر جبل تخليص علي من السجن بسبب الخطر الذي يحاوطه. طلب أبو علي من المختار البحث عن هوية نمر الحقيقيه حيث ليس هناك شخص يدعى جهاد السعيد الذي يدعى نمر أنه والده.

شعر شاهين بالعجز لعدم مواجهته جبل، حرض برهان عمال المعمل ضد صخر ولكن تدخل جبل.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من انتاج شركة سيدرز ارت برودكشن وتأليف الكاتب هوزان عكو واخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم والعديد من الأبطال في سوريا ولبنان.

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mbc4

يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة رؤيا

قالت القناة على تويتر : “مسلسل الهيبة الرد ابتداءً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن”، موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها.

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة السومرية

أما قناة السومرية، فقد كتبت إعلانا تشويقيا : “القصة أكبر من مشروع وأكثر من شغل، راجع يصفي حساباته القديمة. الهيبة الرد من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00 ليلا”.

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على تلفزيون لينا

وظفر هذا التلفزيون بحقوق عرض الموسم الرابع، وذلك في دول المغرب الكبير من الخميس للأحد، حيث سيبث مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار.

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mtv

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.

وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 9 التاسعة جبل شيخ الجبل Shahid VIP

شاهد الآن بجودة HD.. مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة الجزء الرابع جبل شيخ الجبل

شاهد الآن HD.. الهيبة الرد حلقة 7 السابعة الجزء الرابع جبل يهدد شاهين

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 6 السادسة جبل شيخ الجبل Shahid VIP

ويمكنك دائماً الإشتراك في منصة شاهد VIP ومشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل شيخ جبل فور نزولها وقبل اي قناة اخرى، وتقدم منصة شاهد في اي بي عرض خاص بالحصول على فترة تجريبية مجاناً لمدة شهر عند اشتراكك.

للإشتراك فيها تفضل بزيارة الرابط التالي: منصة شاهد VIP.

التعليقات
error: Content is protected !!